المرأة والمنوعات

سحابة تختار سيارة واحدة من موقف كامل لتمطر فوقها.. فيديو


202111151052375237

للطبيعة أسلوب خاص للتعبير عن نفسها، أوقات تعبر بغضب كأعاصير وفيضانات، وأوقات أخرى تظهر عجائبها بشكل لطيف، وفى  ظاهرة طقس نادر فى موقف للسيارات فى بيكاسى ريجينسى فى جاوة الغربية فى إندونيسيا، أمطرت السماء على سيارة واحدة فقط فى موقف للسيارات دون أن تمطر على أى واحدة أخرى.

يروى الموقف الشاهد أوريان ريانا قائلا: “فى البداية، اعتقدت أن شخصًا ما كان يلهو برش الماء من على سطح الفندق، لكن عندما نظرت لأعلى، كان الماء يتساقط بالفعل من السماء، كانت تمطر”، وفقا لـ سبوتنيك.



Rain pours on a single car in bizarre weather phenomenon pic.twitter.com/FE4bQdv3YP
— The Sun (@TheSun) November 14, 2021

واقترب أوريان، وهو عضو فى مجلس النواب الإقليمى فى بيكاسى ريجنسى، من السيارة السوداء المبللة لكنه لم يجد أى شخص يرش الماء عليها عن عمد، قائلا: “لقد صدف أننى كنت فى موقف السيارات فى ذلك الوقت، أخذت هاتفى الخلوى على الفور والتقطت مقطع فيديو للظاهرة”.

ويُعرف حدث الطقس الغريب الذى يسقط فيه المطر فقط على إحداثية صغيرة باسم “المطر الموضعى الفائق”.

سحابة تمطر على سيارة واحدة فقط

وتشهد إندونيسيا ودول أخرى في جنوب شرق آسيا مثل ماليزيا والفلبين وتايلاند ذروة موسم الأمطار الموسمية الاستوائية، والذى يستمر حتى أواخر نوفمبر.

وفى الأغلب ما تتبع درجات الحرارة المرتفعة التى تصل إلى 35 درجة مئوية عواصف استوائية قوية مصحوبة بالرعد والبرق والأمطار والفيضانات السريعة، التى تتسبب فى تدفق الأنهار بشكل أسرع وتصبح خطرة.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى