المرأة والمنوعات

طمعان فى فلوسها.. رجل يحنط جثة والدته ويحتفظ بها لمدة عام ليتقاضى إعانات شهرية


20210417030153153

اكتشفت الشرطة النمساوية جثة امرأة ثمانينية توفيت قبل أكثر من عام، حيث حنّطها نجلها داخل قبو في منطقة تيرول، لأنه أراد الاستمرار في تقاضي بدلات الإعانات الاجتماعية المخصصة لها، وتبين أن الابن هو الذى أخفى جثة والدته رغم أنها توفيت في يونيو عام 2020 وظل محتفظ بها حتى يستمر في تقاضي مبلغ شهري يخرج للسيدة العجوز.

الموضوع من شبكة abc news

وقالت الشرطة النمساوية، في بيان، إن التحقيقات كشفت أن هذه المرأة البالغة 89 عامًا توفيت في يونيو 2020، واحتفظ الرجل البالغ 66 عامًا، بجثمانها من أجل الاستمرار في تلقيه إعانات لها، واعترف المشتبه به عندما أوقفته الشرطة بأنه جمد جثة والدته التي كان يسكن معها بالقرب من انسبروك للتأكد من عدم انبعاث أي رائحة منها، وفق ما نقلت شبكة ABC News.

وروى الابن كيف احتفظ بجثمان والدته لمدة عام، حيث أنه جمد الجثة ولفّها بضمادات لامتصاص سوائل الجسم، ثم غطى والدته بطبقة من فضلات القطط وبعد ذلك حُنّطت الجثة.

وكشفت الشرطة النمساوية، عن أن الرجل صاحب الواقع كان يبلغ شقيقه الأخر حينما كان يسأله عن وضع والدتهما بأن أمهما كانت تعاني من الخرف وقلّة إحاطة عائلتها بها وأدخلت المستشفى.

وفُضحت الجريمة عندما طلب ساعي بريد جديد كان يتولى تسليمه البدلات المالية شهرياً أن يرى المستفيدة من الإعانات الاجتماعية، غير أنّ الابن رفض ذلك، فما كان من الساعي إلا أن قدّم تقريراً عن الموضوع، واكتشفت الشرطة الجثّة، السبت الماضي، ووجهت الشرطة إلى الابن تهمة الاحتيال على الإعانات الاجتماعية وإخفاء جثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى