علاء غرام يحتفل بفوزه بكأس أوكرانيا مع شاختار دونيتسك!

توج اللاعب الدولي التونسي علاء غرام مع فريقه شاختار دونتسك بكأس أوكرانيا بعد الفوز على دينامو كييف بركلات الجزاء بنتيجة 6-5. انتهت المباراة الأصلية بالتعادل 1-1.
تم إشراك علاء غرام في الوقت الإضافي الأول، وقام بتسجيل الركلة الترجيحية الخامسة الحاسمة.
الجدير بالذكر أن آخر تتويج لشاختار بكأس أوكرانيا كان في موسم 2018-2019.



