المرأة والمنوعات

قاعدة فى بيتى بشكر ربنا.. اعرف المفلسين هيعملوا إيه فى الجمعة البيضاء


20211126010428428

تنتظر الفتيات بشك خاص عروض البلاك فرايداى، أو الجمعة البيضاء كما يطلق عليها البعض، كل عام من أجل الاستمتاع بتسوق العديد من الأغراض بأسعار أقل، إلا أن الأمر يتحول لدى الكثيرات إلى إدمان للشراء، فيلجأن لشراء كل ما يقابلنه، دون التفكير فى حاجتهن إليه من عدمها، ورغم أن اليوم يصادف الـBlack Friday، إلا أنه يوافق نهاية الشهر، لذا قد لا يمتلك البعض الأموال الكافية للتسوق، ويقدم لكم “اليوم السابع” الطريقة التى سيقضى بها المفلسون يوم البلاك فرايداى أو الجمعة البيضاء.

 

قاعدة فى بيتى بشكر ربنا

ذلك الكوميك الشهير للنجم الكوميدى محمد هنيدى هو الحال الذى يعبر عن الكثير من الفتيات ممن لا يمتلكن المال الكافى للتسوق فى البلاك فرايداى، حيث الجلوس فى المنزل لتجنب الزحام الناتج على تسوق الكثير من الأشخاص.

قاعدة في بيتي بشكر ربنا

 

إحنا مفلسين أصلًا

عدم امتلاك الأموال يدفع الكثير من الأشخاص للامتناع عن النزول فى يوم الجمعة البيضاء، إلا أن البعض خاصة من الفتيات يرغبن فى شراء أى شىء مهما كان بسيطًا، لذا يأتى أحد الأشخاص ليكشف لهن الحقيقة المرة، وهى أنها من “المفلسين”.

إحنا مفلسين أصلًا

معقول القمر دا معهوش فلوس؟

لجأت العديد من الفتيات للسخرية من عدم امتلاكهن للأموال من خلال الكوميكس، وانتشر كوميك خاص بالنجم الشهير أحمد خليل على مواقع التواصل الاجتماعى، وكتب عليه تعليق “بقى معقول القمر ده معهوش مليون جنيه ينزل يفرتكهم فى البلاك فرايداى؟”.

 

معقول القمر دا معهوش فلوس؟

أول مرة أشوف 20 جنيه بتتكلم

وأخيرًا كان كوميك النجمين باسم سمرة وآسر يس هو نجم السخرية من حال “المفلسين” فى الجمعة البيضاء، حيث سخر العديد من الأشخاص من حماسهم فى الـBlack Friday رغم عدم امتلاكهم للنقود، وانتشر كوميك “أول مرة أشوف 20 جنيه بتتكلم” على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل ملحوظ.

أول مرة أشوف 20 جنيه بتتكلم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى