المرأة والمنوعات

قطة سوداء بعيون كبيرة ومنيرة تعين رسميًا عمدة مدينة “الجحيم” بأمريكا


202204261245594559

قطة سوداء بعيون منيرة وأقدام عملاقة من المقرر أن تدخل التاريخ وتصبح أول عمدة لبلدة صغيرة في ميتشجان تحمل اسمًا ” Hell”، أو جحيم، حسبما ذكر موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وأعطيت القطة جينكس مفاتيح حكم الجحيم ، وهي بلدة تقع على بعد 20 ميلاً شمال غرب آن آربر ويقدر عدد سكانها بـ 72 شخصًا ، وذلك يوم الأحد الماضى.

القطة برفقة صاحبتها

 

قطة سوداء بعيون ضخمة

 


وتقدم المدينة لأي شخص أن يكون “عمدة الجحيم ” ليوم كامل أو حتى ساعة واحدة فقط ، وستكون القطة أكثر حكام الجحيم شهرة، حيث  لديها 736 ألف متابع على صفحتها بتطبيق”TikTok ” ، و 402 ألف متابع على صفحتها بموقع “إنستجرام ” و 248 ألف متابع على صفحتها بموقع”تويتر”.

وتعيش صاحبة القطة ، ميا ، في كاليفورنيا مع قطتها الشهيرة ، التي أنقذتها في عام 2018، و كانت جينكس تبلغ من العمر حوالي ثلاثة أسابيع فقط عندما عثرت عليها ميا في حقل خلف منزلها، وعلى مر السنين ، لاحظت ميا أن عيون جينكس كانت تكبر فقط حتى بعد توقف القط عن النمو، كما أصبحت بأقدام كبيرة، مما جعلها تمشى  بشكل يثير الضحك.

قالت ميا لمجلة “نيوزويك”: “لقد تعلمت كيف تهبط على قدميها منذ حوالي عام فقط”، كما تتذكر عندما أخذت جينكس إلى الطبيب البيطري بسبب خوفها من التغيرات الطارئة عليها، بعد أن لاحظت كبر حجم عينيها وقدميها، ولكن الطبيب البيطري طمأنها إنها بصحة جيدة، وأن ما عندها هو عيوب خلقية.

واعترفت ميا أن قطتها ليست رشيقة بسبب شكل قدميها، وتتصرف بشكل مضحك، ولكنها محبوبة وغير تقليدية وتتصرف بتلقائية بحسب قولها.

والطريف أن القطة أصبحت نجمة كبيرة على الإنترنت بفضل تلك العيوب، حيث كانت صاحبتها تنشر باستمرار صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها يومياً على مدار السنوات الثلاث الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى