المرأة والمنوعات

قفازات مستوحاة من أفلام هوليوود ومشاهير النساء..عشان الشتا بيحب الشياكة


202112200213471347

عندما يحل فصل الشتاء تبحث المرأة عن قطع ملابس تساعدها على الشعور بالدفء وتجعلها تحصل على إطلالة أنيقة، ومن هذه القطع التى تحرص المرأة على اقتنائها هى القفازات بتصميماتها وألوانها المختلفة والتى تختلف من موسم لأخر، وتختفى تصميمات وتسيطر أخرى، ولهذا نستعرض فى التقرير، اتجاهات القفازات الحريمى المستوحاة من نجمات هوليوود  والتى تتسم بالأناقة وتنوع التصميمات، وأصبحت منتشرة فى المحلات التجارية ويمكن ارتدائها عند حضور الحفلات المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

 

قفازات مستوحاة من أفلام هوليوود ومشاهير النساء 
 

قفازات متطابقة مع الزى

توجد ملابس بقفازات متطابقة لها مطروحة بالمحلات التجارية، والتى تساعد المرأة فى التخلص من الشعور بالحيرة عند البحث على قفاز مناسب لملابسها التى تنوى ارتدائها للذهاب لإحدى المناسبات.

قفاز شفاف

 

قفازات بألوان متنوعة
 

توجد قفازات مصممة من ألوان متنوعة مبهجة حيث يمكن ارتدائها مع زى أسود أو أى لون أخر يتوافق مع الألوان المطبوعة على القفازات، مما يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

قفاز ملون

 

قفازات طويلة
 

وتوجد قفازات طويلة مستوحاة من التصميم القديم والتى مصممة من قماش يتوافق لونه مع لون الفستان الذى تنوى المرأة ارتدائه خلال الحفل، ويعتبر هذا الاتجاه من الاتجاهات المنتشرة خلال هذا الموسم.

قفازات صفراء

 

قفازات دانتيل
 

وتوجد قفازات مصنوعة من قماش الدانتيل، والتى تتوافق مع الفستان المصمم أيضاً من الدانتيل، حيث يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة أمام الحضور فى المناسبات المختلفة.

قفازات دانتيل

 

قفازات شبكية سوداء بولكا دوت
 

وتوجد قفازات شبكية سوداء بولكا دوت، والتى يمكن ارتدائها مع أى لون حيث يتوافق الأسود مع جميع الألوان، كما تساعد القفازات فى الحصول على إطلالة أنيقة ويتوافق مع النساء اللواتى يشعرن بالحنين للماضى ولإطلالات موضة الأربعينات .

قفازت شبكية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى