قوافل قفصة: صرخة احتجاجية ضد “ظلم التحكيم”

البيان الرسمي لقوافل قفصة يندد بالتحكيم الظالم ويطالب بالعدل
تعبر الهيئة المديرة لقوافل قفصة عن استنكارها للمظالم التحكيمية المتكررة التي تستهدف فريقها بشكل ملحوظ. وقد شددت الهيئة على التزامها بالدفاع عن حقوق فريقها ومطالبة الاتحاد الوطني لكرة القدم والجهات المسؤولة عن التحكيم بتولي مسؤولياتهم إزاء "الظلم التحكيمي الممنهج والواضح للعيان"، حسب وصفها.
وفي بيان رسمي موجه للرأي العام الرياضي نُشر على صفحتها الرسمية في الفيسبوك، أعربت الهيئة عن القلق إزاء الظلم التحكيمي الذي يطال فريق القوافل الرياضية بصفة ممنهجة وموجهة في كل مباراة. وأكدت أن هذا الظلم يظهر بوضوح في احتساب ضربات جزاء غير صحيحة ضد الفريق وحرمانه من ضربات جزاء مستحقة، كما شهدت مباراة اليوم ضد النادي الإفريقي.
وتؤكد الهيئة المديرة أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة هذه المظالم، وهي على استعداد للدفاع عن حقوق الفريق بكل الوسائل القانونية المتاحة. وفي الختام، تذكر الهيئة بأن تطور الرياضة التونسية لن يتحقق إلا من خلال العدل والمساواة، وأن الظلم وهضم الحقوق لن يؤدي إلا إلى الفشل وخيبة الأمل على جميع المستويات.



