المرأة والمنوعات

“كات فون دى” رسامة تاتو المشاهير.. هؤلاء النجوم حملوا توقيعها على أجسادهم


2021110101050454

يفضل بعض المشاهير رسم وشم على أنحاء مختلفة من الجسم سواء الذراعين أو إحدى القدمين وغيرها من مناطق مختلفة بالجسم، وقد تكون رسومات طبيعية أو كتابة بعض العبارات، ويفضل أكثرهم التعامل مع الفنانة العالمية كات فون دي، لرسم الوشم والذين نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.

مايلي سايرس

حصلت المغنية مايلي سايرس على أول وشم لها من الفنانة كات فون دي في بداية عام 2013، ونشرت سايرس صورة الوشم على صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعى، والوشم عبارة عن سهمان متقاطعان فوق كوعها الأيمن على هيئة شكل” X”.

مايلي سايرس

وبعد بضعة أشهر، رسمت فون دي صورة لجدة سايرس على ساعد المغنية، وشاركت ساويرس صورة الوشم على صفحتها الخاصة بموقع “تويتر” في يوم 5 نوفمبر 2013.

سايرس

ديمي لوفاتو
 

وفي عام 2012، رسمت فون دي وشم عبارة عن قطيع من الطيور على ذراع  المغنية ديمي لوفاتو في 26 نوفمبر 2012، ووجهت لوفاتو الشكر لفون دى من خلال منشور كتبته على صفحتها الخاصة بموقع “تويتر”، وكتبت: ” إنه جميل وأنا أحبه”.

ديمي لوفاتو

ديف جرول

رسمت” Von D “ريشتين باللون الأسود على ساعدي الموسيقى  ديف جرول قبل بضعة أشهر، ونشرت ” Von D “صورة الوشم على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام”، وكتبت (أحب عمل هذه الأوشام بالتأكيد) “.

ديف جرول

كاميرا
 

وفي عام 2015، أضافت فنانة الوشم تصميمًا مستوحى من الأفلام إلى رسوماتها الجديدة حيث رسمت كاميرا فيلم مع شكل هندسى.

كاميرا

مارجريت تشو

حصلت الفنانة الكوميدية مارجريت تشو على أول وشم لها من فنانة الوشم ” كات فون دي “على ظهرها عام 2007 عندما ظهرت في برنامج “LA Ink”، وكتبت تشو بمدونتها: “لقد حصلت للتو على وشم مذهل من كات فون دي في برنامجها” LA Ink “.. لقد كنت من المعجبين بها لفترة طويلة وأنا متحمسة جدًا لإنجاز ذلك في النهاية “. وأضافت “كات رائعة ولطيفة ومضحكة وممتعة” .

مارجريت تشو

جيفري ستار

يمتلك المغنى جيفري ستار، العديد من رسومات الوشم، وظهر في مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب يتحدث عن وشمه حيث قال ستار إنه على الرغم من العداء المستمر بينهما، إلا أنه “لن يتوقف عن احترام  فن كات مطلقًا”، كما وصفها بأنها “واحدة من أفضل الأوشام البورتريه في العالم بأسره”.

Jeffree Star

وحصل ستار على العديد من رسومات الوشم منها لشخصية المغنى الراحل إلفيس بريسلي على صدره، ووشم على هيئة أيس كريم، وكلمة لذيذ، ووشم لجدته الكبرى على رقبته – بالإضافة إلى العديد من رسومات الوشم الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى