المرأة والمنوعات

كلاكيت تانى مرة. ابنة أنجلينا جولى ترتدى فستانا قديما لوالدتها بلندن


202110290928302830

اصطحبت النجمة العالمية أنجلينا جولى أبناءها معها لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد “Eternals” في المملكة المتحدة يوم الأربعاء من هذا الأسبوع، ومنهم ابنتها شيلوه جولي بيت البالغة من العمر 15 عامًا.

أنجلينا جولى وأولادها

وسارت شيلوه مع والدتها على السجادة الحمراء وهى مرتدية فستان أنجلينا المطبوع باللونين الأبيض والأسود ومن تصميم العلامة التجارية ” ديور” ضمن مجموعة خريف / شتاء 2019، وارتدت معه حذاء باليه لونه أسود وأقراط فضية، ولوحظ أن الفستان  تم تعديله ليكون أقصر من تصميم الفستان الأصلي.

أنجلينا بفستان ديور

ومن ناحية أخرى، حضرت أنجلينا العرض الأول لفيلم “Eternals” في المملكة المتحدة بقميص أبيض بياقة وتنورة سوداء وسترة من تصميم العلامة التجارية” فالنتينو” .

وارتدى مادوكس ونوكس بدلات داكنة اللون، بينما ارتدت زهرة فستانًا قصيرًا ساطعًا مكشوف الكتفين، وارتدت فيفيان نفس الفستان ميدي الذي ارتدته في العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس.

وارتدت الممثلة والمخرجة الحاصلة على جائزة الأوسكار، فستان “ديور” الذي ظهرت به شيلو في مؤتمر صحفي عقد عام 2019 في لوس أنجلوس عن فيلم “Maleficent: Mistress of Evil”، مع مجوهرات من” LeVain”.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يستعير فيها بنات جولي ملابسها، للظهور معها على السجادة الحمراء، حيث ظهرت زهرة مرتدية فستان مرصع بالترتر خلال العرض الأول لفيلم ” Eternals “، بلوس أنجلوس، والذى ارتدته أنجلينا في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014، وارتدته معه مجوهرات من روبرت بروكوب، و بعد سبع سنوات، ارتدت زهرة نفس الفستان بحلقة أنف فضية.

أنجلينا وأبنتها زهرة

وتحدثت جولى عن استعارت بناتها فساتينها القديمة، حيث قالت لبرنامج “Entertainment Tonight ” خلال حضورها العرض الأول: “أطفالي يحبون الملابس القديمة، وقمنا بإعادة تدوير كل الملابس القديمة ومنهم فستان الأوسكار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى