المرأة والمنوعات

كل برج هيحتفل برأس السنة إزاى؟ اعرف مين هيقضيها خروجات ومين فى البيت “فيديو”


202112260956365636

بدأ العد التنازلي لاحتفالات رأس السنة، وبعض الأشخاص وضعوا خططهم بالفعل للاحتفال بهذه الليلة فيما لا يزال بعضهم مشغولاً في الحسابات والتفكير أو مترددًا بشأن ما يفعله في هذا اليوم، وككل شيء آخر، تعكس طريقة كل شخص في الاحتفال بهذا الحدث الكثير من سماته الشخصية، ونظرته للسنة الجديدة، فهناك من يراها فرصة لإعادة التقييم والحسابات وعمل وقفة مع النفس لتكون السنة الجديدة مختلفة عن السنة الماضية، وهناك من ينظر لها باعتبارها فرصة للاحتفال والخروج وكسر الروتين لأنه حدث لا يتكرر إلا مرة كل عام بالطبع. 

 

وتستعرض خبيرة الأبراج مايا ناجي في فيديو خاص لـ”اليوم السابع” الطريقة المتوقعة لمواليد كل برج في الاحتفال برأس السنة وفقًا لسماتهم الشخصية، فهناك بعض الأبراج التي تميل إلى الاحتفال والخروج وأبراج أخرى رفعت شعار خليك في البيت. 


أبراج هتقضي رأس السنة في الحفلات
على رأس الأبراج التي ستحتفل بليلة رأس السنة بحفلة صاخبة أو سهرة يأتي برج الحمل الناري الذي يعشق الحياة الليلة والسهر والخروجات، يليه برج الحوت الذي سيحرص على قضاء الليلة في حفل لمطربه المفضل لأنه يحب كل ما يتعلق بالفن. أما برج الميزان فسيحرص أن يخرج وينطلق ليتخلص من أثر الأحزان التي عانى منها خلال عام 2021 وليبدأ عام جديد مليء بالتفاؤل والانطلاق. أما برج الدلو فلأنه له الكثير من الأصدقاء والأحباء لن يسمحوا له أن  يقضي ليلة السنة وحده وإنما سيحرصون على وجوده معهم. 


أبراج مش هتخرج إلا بشروط
أما برجي الأسد والجوزاء فلن يخرجا لقضاء السهرة بمكان خارج المنزل إلا إذا كان مكان فخم وإذا كانوا سيقابلون أشخاص يحبونهم لأنهم لا يحبون قضاء وقت في مكان عادي لا يتلائم مع “البرستيج” الخاص بهم.


أبراج هتقضيها في البيت 
أما برج الثور والجدي فسيستغلا ليلة رأس السنة للاستجمام وحدهم في المنزل ويعيدوا حساباتهم ويقفوا مع أنفسهم للتأكد من ألا يكرروا أخطاء عام 2021 في العام الجديد. 

 

برج العذراء أيضًا من الأبراج التي ستميل إلى إعادة الحسابات في هذا اليوم، إذا لم يجد فرصة للاجتماع بعائلته في هذا اليوم والاحتفال بينهم في البيت. 

 

أما برج العقرب وبرج السرطان فيحبا الأماكن الهادئة البعيدة عن الإزعاج ويفضلان الأجواء الأسرية لذلك سيستمتعا بالليلة في المنزل ويسعدوا أنفسهم بأقل الإمكانيات. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى