كواسي وبن سالم يعودان وديامي يغيب في مواجهة المتلوي للاتحاد المنستيري

تستعد تشكيلة نجم المتلوي لمواجهة الاتحاد المنستيري يوم الأربعاء المقبل، بعودة مهمة للثنائي ايريك كواسي وزياد بن سالم بعد إكمالهما عقوبة الإيقاف بسبب الإنذار الثالث.

في المقابل، سيفتقد عماد بن يونس مدرب النجم الساحلي، لجهود اللاعب محمد ديامي الذي سيغيب عن المباراة بعد تلقيه البطاقة الحمراء في لقاء الفريق يوم السبت الماضي.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب النجم المتلوي مباراة فريقه ضد الاتحاد المنستيري في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من الرابطة المحترفة الأولى، وذلك يوم الأربعاء على الساعة 14:30.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى