المرأة والمنوعات

كيم كاردشيان تلتقي كاني ويست بمعطف وردي سعره 2190 جنيها إسترلينيا


2021101010000000

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، ومغني الراب الشهير كاني ويست، في طريقهما للعودة مرة أخرى بعد فترة من الانفصال، حيث أصبح مؤكدا تجدد اللقاءات بينهما، وكان أخرها مساء أمس عندما استضافها زوجها في فندق ساترداي نايت لايف استضافة لأول مرة منذ الانفصال، وفقا لتقرير منشور على موقع ديلي ميل.

كيم كاردشيان ترتدي معطف وردي في لقاءها مع كاني ويست 

خطفت نجمة تليفزيون الواقع، البالغة من العمر 40 عامًا، الأنظار كعادتها، عندما ارتدت معطف وردي طويل وضخم من Balenciaga، يبلغ سعره 2190 إسترليني، وذلك أثناء مغادرتها، أضافت إلى حذاء فضي بكعب عالي، وحقيبة يد صغيرة فضية أيضا، وزوج من القفازات الوردية.

كيم كاردشيان ترتدي معطف ورديسعره 2190 جنيه استرلينى

ارتدت كيم كاردشيان نظارة شمسية، وزوج من الأقراط الفخمة، فيما حافظت على مكياجها الهاديء تماما، إلا من شفاه عارية ولامعة، فيما ظهر زوجها كاني ويست في اطلالة سوداء بالكامل.

كيم كاردشيان ترتدي حذاء وحقيبة متطابقين

كانت علاقة كيم كاردشيان وكانى ويست قد بدأت في فبراير قبل 7 سنوات، ويمتلكان الأن 4 أطفال، قبل أن يقررا الانفصال قبل أشهر، لكن يبدو أنهما سيعودان مرة أخرى بعد انتهاء كاني من الترويج لألبومه الجديدDonda .

كاني ويست في نيويورك

استغل كاني رحلته إلى نيويورك ليحظى بعدد من اللقاءات والترحيب مع شخصيات بارزة، فقد شوهد الجمعة الماضية، وهو يتناول الطعام مع آنا وينتور في سانت أمبرووس في ويست فيليدج بمدينة نيويورك، وفي  وقت سابق من اليوم نفسه، شوهد وهو يتناول القهوة مع مساعد ترامب مايكل كوهين. 

 كاني ويست

ثم شوهد مغني الراب متجهًا إلى جون كنيدي في نفس التنكر المتخفي قبل أن يستقل رحلة متجهة إلى لوس أنجلوس، ليعود إلى الساحل الشرقي بعد ساعات من لقاءاته.

 كاني ويست في المطار 

في هذه الأثناء، كان واضحا أن كيم مرهقة بعد عمل لمدة 20 ساعة في اليوم، بعد أن شاركت بضع لقطات خاطفة وراء الكواليس في الاستوديوهات في 30 Rockefeller Plaza .

 

كيم كاردشيان على انستجرام قبل ساعات من لقاء كاني ويست 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى