غرائب وطرائف

مسلسل «الاختيار 3».. رد فعل الرئيس السيسي على عرض خيرت الشاطر للتعاون مع الجماعة


elaosboa60537 1

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «الاختيار 3»، العديدَ من الأحداث التي جذبتِ انتباه الجمهور، ومن أبرزها: أول لقاء بين الفريق أول عبد الفتاح السيسي، والمهدنس حيرت الشاطر، العقل المدبر لجماعة الإخوان.

أثناء اللقاء، طلب خيرت الشاطر (خالد الصاوي) من الفريق السيسي (ياسر جلال)، التعاون سويًا في تنفيذ مخططاتهم، الذي يطمحون لها، فاستنكر السيسي، وقال لخيرت الشاطر: “أنتم مين بقى؟”، فيرد عليه خيرت الشاطر “نحن الإخوان”.

وبعد أن قارن خيرت الشاطر بين إمكانات جماعة الإخوان المحظورة وإمكانات القوات المسلحة، وكيف أن التعاون سيثمرعن مصالح مشتركة بين الثنائي، وبعد أن أنهي “الشاطر” حديثه، منتظرًا رد الفريق السيسي، إلا أن الأخير وضعه في موقف مخرج، إذ قال: “هو الغدا إمتى البشمهندس شكله جعان”، وسأله “الشاطر” حالد الصاوي، إن كان سيتناول الغداء معه، طالبًا منه ذلك، إلا أن الأول رفض قائلا: “أنا وعدت رجالتي إني هتغدى معاهم النهاردة”.

مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3»

وقررت قناة أون، التي تعرض المسلسل حصريًا على شاشتها، أن تعرض الحلقة يوميًا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على أن يعاد عرضها في تمام الرابعة والثلث فجرًا والثالثة والنصف عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا.

«الاختيار 3 (القرار)» بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، الطفل يوسف صلاح بطل فيلم “من أجل زيكو”، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.

وجاء «الاختيار 3»، استكمالًا لنجاحات وإشادات واسعة حققها العمل في جزأيه الأول والثانى، وبات «الاختيار» من أساسيات ماراثون الدراما الرمضانية كل موسم، وينتظره الجمهور ويتحدث عنه، حتى من قبل عرضه، نظرًا لما يقدمه للجمهور من توثيق حقائق عاشها الشعب المصرى على مدار السنوات الماضية، بأدلة حقيقية حدثت في الواقع.

اقرأ أيضًا: قصة مشهد في الحلقة الأولى من مسلسل «توبة» «منحوت» من «سلام يا صاحبي»

«حكم غير صحيح».. أول رد من صناع مسلسل «دنيا تانية» بشأن مشكلة «زنى المحارم»

جريمة قتل وهروب.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل «المشوار» قبل عرضه



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى