مشجعي الترجي: حضور مباراة الدربي حصري لأصحاب الإشتراكات فقط!

تأكيدًا على سياسات الحضور في مباريات الدربي الهامة، أعلن وليد قرفالة، الناطق الرسمي باسم الترجي الرياضي، عبر ديوان أف أم، أن الدخول لحضور مباراة الدربي سيكون مقتصرًا على أصحاب الاشتراكات فقط. يأتي هذا القرار ضمن الإجراءات التنظيمية والأمنية لضمان انسيابية الحدث الرياضي.
حتى الآن، تم بيع أكثر من 25 ألف اشتراك لجماهير الترجي، حيث أن الاجتماع الأمني الذي عُقد اليوم الأربعاء أكد على السماح بدخول 30 ألف متفرج فقط من جماهير الفريق.
جدير بالذكر أن مباراة دربي الترجي والإفريقي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الرابطة 1، ستقام يوم الأحد القادم في تمام الساعة 16:30، وذلك في ملعب حمادي العقربي برادس. يُتوقع أن يشهد اللقاء أجواءً حماسية، مما يعزز من أهمية التنظيم لضمان راحة وسلامة جميع الحاضرين.



