المرأة والمنوعات

معجب يلقى بدلو من الأموال على مطربة هندية إعجابا بها.. فيديو


202111210242394239

وثق مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى لمعجب بالمطربة الهندية الشهيرة أورفاشي راداديا، حيث سكب الرجل عليها دلوًا من الأوراق النقدية، انهمرت على رأسها كالمطر أثناء غنائها على المسرح، علقت المطربة على مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها في “إنستجرام”، حيث عبرت عن امتنانها للحب، الذي لا يقدر بثمن من معجبيها.

ووفق لموقع العربية، هذا الأمر معتادًا على المسارح عندما تظهر مطربة أو راقصة محبوبة، إذ يصعد المعجبون ويغدقونها بالأموال، غير أن ردة فعل هذا الرجل كانت مبالغًا بها بعض الشيء.

في سياق آخر، سقطت العديد من الأوراق النقدية من عربة مصفحة لنقل الأموال على طريق سريع في سان دييجو، في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم القبض على شخصين تسبب في الحادثة، وفقًا لـ”سبوتنيك”.

وقع الحادث في منطقة كارلسباد شمال طريق كانون يوم الجمعة، وتوقف العديد من السائقين الذين أرادوا جمع الأموال على الطريق السريع وعلى جانب الطريق، ونتيجة لذلك أصيبت حركة المرور بالشلل.

حاول سائق سيارة نقل الأموال جمع النقود بنفسه، لكنه بدأ في النهاية في تسجيل الأشخاص الذين يأخذونها، وناشدت السلطات سكان الولاية: “إذا وجدت المال على الطريق السريع، فهذه ليست أموالك، المال للمؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع والبنك.

وتم القبض على رجل وامرأة بعد ان دلت مقاطع الفيديو عليهم واشخاص اخريين يجمعون الأموال تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب أحد شهود العيان، فإن آلاف الدولارات كانت تتطاير حول السيارة.

حاول ضباط دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا منع السائقين من التوقف على الطريق السريع وجمعوا النقود في أكياس بلاستيكية. وشارك مكتب التحقيقات الفيدرالي في التحقيق في أسباب الحادث.


الاموال

 

القاء الاموال

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى