المرأة والمنوعات

ملحقش يفرح بيها.. رجل يحطم سيارته “الفيرارى” في نفس يوم شرائها (صور)


202204020115251525

دائمًا ما يحافظ الإنسان على كل ما يشتريه، بل يبالغ فى الحفاظ عليها من مقتنيات شخصية مثل هواتف محمولة أو أجهزة تكنولوجية والسيارات الجديدة، ولكن يبدو أن أحدهم وصل لمرحلة من الاستهتار جعلته يحطم سيارته الفيرارى الجديدة التي اشتراها بربع مليون إسترلينى، بعد بعد قيادتها لمسافة ميلين فقط !

الشرطة عبر تويتر

وبحسب ما نشر موقع “ديلى ميل” فإن السيارة الرياضية الفاخرة، التى يعتقد أنها من طراز فيراري 488، هي السيارة الوحيدة التى تعرضت للتصادم فى ديربي بإنجلترا فى وقت سابق اليوم، وتظهر الصور التى شاركتها شرطة “ديربيشاير “غطاء المحرك الأمامي للسيارة محطما في جميع أنحائه.

فيرارى

 

السائق، الذى لم يصب بأذى فى الحادث، يحسب حاليا التكلفة بعد وقت قصير من شرائه السيارة، وكتبت وحدة شرطة ديربيشاير للطرق على تويتر: “اشترى السائق سيارة فيرارى هذا الصباح وتحطمت بعد قيادتها أقل من ميلين.. دون وقوع إصابات”

السيارة بعد التحطيم

 

وقال متحدث باسم شرطة ديربيشاير: “نبهتنا خدمة الإسعاف فى ايست ميدلاندز إلى تقارير عن تصادم في أحد الطرق بديربي قبل الساعة 11 صباحًا بقليل”، وكانت إحدى السيارات متورطة في التصادم، ولم ترد انباء عن وقوع اصابات.

تم نقل السيارة عن الطريق واتخذ السائق الترتيبات اللازمة لتعافيهم، ولم يتم القبض على السائق أو توجيه اتهامات له بارتكاب أي مخالفة، بينما علق أحد رواد “تويتر”، على حساب شرطة ديربيشاير، “ماذا يفعل هذا السائق بحق الأرض؟ هل يمتلك رخصة قيادة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى