المرأة والمنوعات

من بدلة الدانتيل لزى السنجاب.. اعرف تكلفة أحدث إطلالات تايلور سويفت


20211102091207127

ارتدت المغنية تايلور سويفت بحفلها الغنائى الأخير “Rock & Roll Hall of Fame”، الذى أقيم هذا الأسبوع، واحدة من أكثر إطلالاتها جرأة، وافتتحت تايلور الحفل الذى كرم فيه عدد من النجوم مثل المغنية تينا تورنر والمغنى جاى زى والمغنية كارول كينج، حسبما أفادت انترتينمنت تونايت.

تايلور سويفت

وصعدت المغنية، التى من المقرر أن تصدر إعادة تسجيل لألبومها “أحمر” الأسبوع المقبل، على خشبة المسرح مرتدية بدلة قطنية “Wicked Catsuit” والتى من تصميم “Sarah Regensburger”، والتى كانت مغطاة من الرأس حتى أخمص القدمين بالدانتيل الأسود ولها قواطع شفافة.

تايلور

وأضيف للبدلة رقبة عالية وأكمام صدفيّة، خالية من منتجات الحيوانات ونباتية، وفقًا لما ذكره موقع” Sarah Regensburger “الإلكتروني، وأشار تقرير منشور بموقع “insider”، إلى أن تكلفة البدلة 557.11 دولارًا.

وارتدت سويفت بدلة جريتا كونستانتين الفضية أسفل قطعة” Sarah Regensburger”، وكانت مرئية تحت القواطع الدانتيل، ما أعطى مجموعتها إطلالة لامعة.

وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء من العلامة التجارية Louis Vuitton مع الزى الذى صممه جوزيف كاسيل فالكونر، وارتدت سويفت أيضًا سترة من سان لوران إلى البدلة بعد أدائها، عندما ألقت كلمة حول تأثير المغنية كينج عليها.

وبعد إطلالتها الأنيقة فى الحفل، حيث ارتدت ملابس تنكرية للاحتفال بعيد الهالوين يوم الأحد حيث نشرت صورة لها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهى مرتدية زى السنجاب، وعلقت على االصورة حيث كتبت “لا أستطيع التحدث الآن، أنا أفعل شيئًا رائعًا”.

صورة أخرى لتايلور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى