غرائب وطرائف

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي في الدوري والقنوات الناقلة


elaosboa80436

تغلب فريق الزمالك بصعوبة على نظيره فريق الداخلية، بهدفين مقابل هدف، في دور الـ32 ببطولة كأس مصر، في البروفة الأخيرة قبل مباراة الأهلي في الدوري الممتاز.

وغاب عن الزمالك أمام الداخلية كل من محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو للتواجد مع منتخب مصر استعدادا لخوض ودية كوريا الجنوبية، بخلاف سيف الدين الجزيري لتواجده مع منتخب تونس.

ولم يتواجد أيضًا أحمد فتوح وإمام عاشور ومحمد أوناجم وحازم إمام وحمزة المثلوثي بسبب الإصابة، ويأمل الجهاز الفني للزمالك في استعادتهم قبل المباراة القادمة أمام الأهلي.

وسيدخل الأهلي مباراة الزمالك القادمة في الدوري تحت قيادة المدرب سامي قمصان، والذي أعلن مجلس إدارة الأهلي توليه المسؤولية مؤقتًا، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ورحل بيتسو موسيماني عن الأهلي بعد اتفاق مع إدارة القلعة الحمراء، والتي أكدت أن المدرب الجنوب إفريقي هو من طلب إنهاء التعاقد والرحيل عن الفريق.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 44 نقطة، بعد خوضه 21 مباراة، أما الأهلي فيتواجد في المركز الثالث بجدول الترتيب، برصيد 37 نقطة، بعد خوضه 16 مباراة.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي في الدوري

وتقام مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز يوم الأحد المقبل، وتنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي في الدوري

تذاع مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

ملعب مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي في الدوري

يستضيف ملعب الأهلي وي السلام مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي في الدوري.

اقرأ أيضًا:

وكيل مهند لاشين: الزمالك ظل 70 يوما في مفاوضات معنا.. «ولم نحصل على جنيه مقدم عقد»

الزمالك يعبر الداخلية بشق الأنفس ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

موسيماني يوجه رسالة جديدة للأهلي عبر «تويتر»

بيان رسمي من موسيماني بعد إعلان رحيله عن الأهلي



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى