المرأة والمنوعات

ميجان ماركل ترتدى ساعة الأميرة ديانا المفضلة.. اعرف وصلت لها إزاى


20210928091006106

لا تترك دوقة ساسكس، ميجان ماركل، أي فرصة دون إرسال علامات التقدير والإشادة لحماتها الأميرة ديانا، وقد حملت رحلتها الأخيرة مع زوجها الأمير هاري في نيويورك عددا من العلامات، فبجانب حملها لحقيبة ديور التى تحمل اسم ديانا ، فقد ارتدت ترتدي أيضًا ساعتها كارتييه.

ديانا وميجان

 

ارتدت دوقة ساسكس التي تبلغ من العمر 40 عاما، ساعة الأميرة ديانا الشهيرة من كارتييه والتي يبلغ سعرها 8768 جنيه إسترليني بما يعادل (12000 دولار)، وهي الساعة المفضلة لدى الأميرة ديانا، والتي أهداها لها والدها عندما بلغت عامها الحادي والعشرين، وفقا لـ ديلي ميل.

ساعة ديانا الشهيرة

 

وقد وصلت هذه الساعة بالإضافة إلى مجموعة أخرى من مجوهرات الأميرة ديانا، من كارتييه، إلى ميجان من خلال زوجها هاري، فبعد وفاة أمه، سمح له ولأخيه وليام باقتناء عدد من مجوهرات الأميرة الراحلة، فحصل وليام على ساعة كارتييه الذهبية، فيما حصل هاري على خاتم زواجها المرصع بالماس.

ميجان ترتدي ساعة ديانا من كارتييه

 

وعندما خطب وليام كيت، طلب من أخيه أن يتبادلا القطعتين لأنه يريد أن ترتدي خطيبته وقتها خاتم خطبة أمه، وهكذا انتقلت الساعة إلى هاري، والتي حصلت عليها ميجان بعد زواجها منه.

ساعة ديانا من كارتييه

 

وخلال السنوات الماضية، ارتدت ميجان الساعة الفخمة في أكثر من مناسبة، وكان آخرها عندما ظهرت على غلاف مجلة times، ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم في 2021، وأخيرا خلال زيارتها الأخيرة لنيويورك.

حقيبة ديانا وميجان

كما حملت ميجان حقيبة ديانا الشهيرة من ديور والتى حملت اسمها، حيث أطلق عليها حقيبة ليدي دي لايت، بعد أن شوهدت الأميرة تحملها عام 1995، والتي يبلغ سعرها  3450 جنيه إسترليني.

 

حقيبة يد ديانا

 

كانت ديانا قد حصلت على الحقيبة كهدية من السيدة الأولى بفرنسا في سبتمبر 1995 ، في افتتاح معرض بول سيزان في جراند باليه في باريس، لم يمض وقت طويل حتى أصبحت أحد الشنط المفضلة للأميرة والتي ارتدتها مع عدد من الاطلالات المتنوعة، وكانت البداية في رحلتها إلى الأرجنتين في نوفمبر 1995.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى