نادي البنزرتي: انتهاء فترة الترشح دون تقدم أي مرشح!

أغلق النادي الرياضي البنزرتي باب الترشح لرئاسة وعضوية الفريق دون استقبال أي طلبات، حسب ما أكده الناطق الرسمي بإسم النادي، حمزة الطياشي، في تصريحاته لبرنامج سبور ماڨ على ديوان اف ام.
من المتوقع أن يعقد سمير يعقوب، رئيس الهيئة التسييرية، اجتماعاً مع السلطات الجهوية في بنزرت لبحث مستقبل النادي من الناحيتين الإدارية والمالية في الأشهر القادمة.
يُذكر أن سمير يعقوب قد أعلن انسحابه من منصبه كرئيس للنادي منذ الموسم الماضي قبل أن يعود لقيادة الهيئة التسييرية.



