وائل نوار: “السفينة الـ48 في طريقها لغزة مهما كان!”

أحداث ليلة درامية: الكيان المحتل يحاول التشويش على أسطول الصمود باتجاه غزة
أعلن وائل نوار، عضو الهيئة التسييرية لأسطول الصمود، عن تعرض السفن للتشويش الإلكتروني من قبل سفن الكيان المحتل ليلة أمس.
وأشار نوار إلى أن سفن الاحتلال فوجئت باستمرار الأسطول في مساره نحو غزة، متجاهلاً وضع السفينة “ألما”. وأوضح أن السفن أعادت تشكيلها حول السفينة “سيريوس” في المقدمة، مما دفع السفن الصهيونية إلى الاعتراض دون اقتحام. غير أن بقية الأسطول تجاهلت “سيريوس” واستمرت في السير نحو غزة، مما دفع الاحتلال لمحاولة اختراق الأسطول من جميع الجهات لتشتيته، ولكن جميع السفن استطاعت المناورة والاستمرار في الاتجاه ذاته.
ويرى نوار أن هذه المحاولات كانت اختبارًا لمعرفة رد فعل الأسطول عند توقف إحدى السفن القائدة، لا سيما السفن القيادية.
وأكد المتحدث أن “الكيان المحتل تلقى الإجابة: حتى ولو تم إيقاف 47 سفينة، فإن السفينة الثامنة والأربعين ستكمل مسارها إلى غزة.”



