“وزير الشؤون الاجتماعية يتباحث مع نظيره البحريني لتعزيز انتداب مربي التربية المختصة”

وزير الشؤون الاجتماعية يعقد اجتماعاً مع نظيره البحريني خلال الدورة 44 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
عقد وزير الشؤون الاجتماعية، عصام الأحمر، اجتماعاً مع وزير التنمية الاجتماعية بمملكة البحرين، الأستاذ أسامة بن صالح العلوي، يوم الأربعاء الموافق 25 ديسمبر 2024. جاء ذلك في إطار فعاليات الدورة 44 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب الذي تحتضنه مملكة البحرين من 22 إلى 25 ديسمبر 2024.
خلال اللقاء، تم استعراض آليات تعزيز الاتفاقيات الموقعة بين الدولتين في مجالي التنمية الاجتماعية والتأمينات الاجتماعية، كما تم بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي واستفادة الطرفين من تجاربهما، خصوصاً فيما يتعلق ببرنامج "الأمان الاجتماعي" ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة. وتمت مناقشة العمل على تسهيل انتداب مربي التربية المختصة لدعم الفئات المختلفة في المجتمع.
يأتي هذا الاجتماع في سياق الجهود المشتركة لتعزيز التنمية الاجتماعية وتقديم خدمات أفضل للأفراد والمجتمعات، ويعكس الالتزام المشترك بين البلدين في تحقيق الأهداف التنموية الاجتماعية.
الكلمات المفتاحية: وزير الشؤون الاجتماعية، وزير التنمية الاجتماعية، الدورة 44 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، مملكة البحرين، الأمان الاجتماعي، الأشخاص ذوي الإعاقة، التعاون الثنائي.



