المرأة والمنوعات

يوم الروج.. أغرب ألوان أحمر الشفاه فى العالم منها الأخضر والأبيض


202307290938583858

يعتبر اللون الأحمر والوردى والبنى وكذلك البرتقالى من الألوان الشعبية المعروفة لأحمر الشفاه، و تختار المرأة من بينهم ما يتوافق مع لون الملابس التي ترتديها والمناسبة التي تنوى الذهاب إليها، ولكن الذى لا تعرفه الكثيرات من النساء، إن هناك ألوان أحمر شفاه بمناسبة يوم أحمر الشفاه، نستعرض في هذا التقرير، أغرب ألوان أحمر الشفاه في العالم، وفقاً لما ذكره موقع ” allure”.

أغرب ألوان أحمر الشفاه في العالم

لون أزرق سماوى

توجد ألوان أحمر شفاه غريبة حول العالم، مثل اللون الأزرق السماوى ثلاثى الأبعادى، والذى يساعد في الحصول على إطلالة مميزة وجريئة في نفس الوقت، وتتوافق مع الكثير من ألوان الملابس.

أزرق سماوى

 

اللون الأخضر

ومن ألوان أحمر الشفاه الغريبة أيضاً، هو اللون الأخضر، الذى يساعد المرأة على إطلالة جريئة وفى نفس الوقت، يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، ويمكن أن تضعه المرأة في الحفلات التنكرية أو في حالة إذا أرادت الحصول على إطلالة جريئة وملفتة للأنظار.

لون أخضر

 

أحمر شفاه أزرق

ومن ألوان أحمر الشفاه المميزة أيضاً والتي تتوافق مع درجات البشرة الفاتحة والداكنة، هو اللون الأزرق الداكن، والذى يفضل وضعه في المساء مع ارتداء ملابس ذات ألوان فاتحة.

أزرق

 

أحمر شفاه ذهبى

ومن ألوان أحمر الشفاه الغريبة أيضاً هو اللون الذهبى المعدنى، الذى يساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة خاصة في المناسبات المسائية.

لون ذهبى

 

أحمر شفاه أسود

واللون الأسود غير اللامع من ألوان أحمر الشفاه الغريبة والتي تتوافق مع ألوان الملابس الفاتحة ويفضل وضعه في الفترة المسائية.

لون أسود

 

أحمر شفاه أبيض

ومن ألوان أحمر الشفاه الغريبة هو اللون الأبيض الثلجي الذى يساعد في إظهار البشرة وكأنها فاتحة اللون، وتناسب صاحبات البشرة الداكنة.

لون أبيض

 

أحمر شفاه أصفر

ويعتبر لون أحمر الشفاه الأصفر من أغرب ألوان الشفاه في العالم، والذى يتوافق مع صاحبات البشرة الفاتحة والداكنة أيضاً.

أصفر

 

اللون الرمادى الداكن

وللحصول على إطلالة مميزة وجريئة، يمكن وضع أحمر الشفاه الرمادى الداكن، فهو من أغرب ألوان أحمر الشفاه وفى نفس الوقت يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة.

رمادى داكن

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى