المرأة والمنوعات

10 صفات يحبها الرجل في المرأة كلما زاد نضجا.. “تزوجيه أربعينى”

[ad_1]
20200314091908198

كلما نتقدم في العمر، كلما تتغير رؤيتنا لأنفسنا وللحياة، وأيضًا لشريك حياتنا المثالي والشخص الذي نريد الارتباط به، ووفقًا لموقع “allwomenstalk” فإن هذا ينطبق بشكل واضح على الرجال الذين تتغير أولولياتهم في النساء مع تقدمهم في العمر، حيث يبدأ في تقدير بعض الصفات أكثر في المرأة كلما تقدم عمره:

 

العناية به:

بالرغم من وعيه الكامل أنها لا تحل محل والدته ولكن الرجل عندما يتقدم في العمر يميل أكثر للمرأة التي تشعره بالعناية الهائلة والشعور بالحنان وطيب التعامل بشكل كبير جدًا، وتعامله كأنه طفلها المفضل.

الهدوء:

عندما يتقدم الرجال في العمر يصبحون غير مهتمين بالدراما أو سماع أخبار سيئة أو مشاجرات ومشاحنات سلبية ولكن يعشقون الهدوء ويميلون أكثر للسيدة العاقلة صاحبة التفكير الهادئ، فهو لن يرغب في الانجرار إلى معارك أو خلافات شخصية.

مرتبة:

الرجل الأكبر سنًا دائمًا يبحث عن الراحة والنظام والنظافة فهو لا يحب أن يرى أشياء غير نظيفة أو العيش بطريقة عشوائية ولكنه يحب أن يقع نظره على كل ما هو جميل ونظيف.

 ذكية:

يبحث الرجل الناضج عن العقل ولكن الشباب الصغار يبحثون عن الجمال كعنصر أساسي في شريكة الحياة ويهتم الرجال بالذكاء لأن العقل أهم بكثير من الجسم، فالرجل الواعي يكره التعامل مع الغباء وقلة الفهم.

 

دائمة الاهتمام:

المرأة المهتمة هي صديقة جيدة تكثر من الاهتمام والسؤال عليه من أجل الشعور بالحب والتقدير الدائم غير المشروط بشيء في العلاقة.

صاحبة ذوق:

 وذلك لأن النساء المبدعات هن أصحاب الذوق الرفيع ودائمًا يأتوا بأفضل الهدايا وأيضًا يمتلكن ذوقًا عاليًا في صنع الحلويات.

صاحبة هدف:

 الرجل الناضج يعشق المرأة صاحبة الهدف الناضجة صاحبة الوعي التي تخطط وتحصل على ما تريد قادرة على الوصول لأهدافها بطريقة واضحة.

مخلصة :

المعروف أن النساء تخشي الارتباط بسبب وجود الخيانة وأيضًا الرجل يسعى من أجل الارتباط بامرأة مخلصة تجيد التعامل معه بحب وصدق.

ودودة:

الود والحب يجعل الرجل أكثر تعلقًا بالمرأة الودودة صاحبة العطاء والود تجيد إعطاءه الحب الحقيقي.

 شخصية حقيقية :

أن تكون شخصية حقيقة تتسم بالصدق والإخلاص والواقعية  لا تتكلم ألا بشيء تفعله  ولا تتكلم عن شيء إلا أنه تحبه حقًا ولكن بدون أن تكون تتظاهر أو تتباهي ولكن يريدها حقيقية .

صفات من أجلها يرتبط الرجل

 

الارتباط بفتاة كبيرة

 

 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى