المرأة والمنوعات

1000 حمد الله على السلامة.. اعرف إمتى تعترف بحبك للشخص اللى قلبك اختاره


202304170826592659

هناك الكثير من المشاعر التي يخفيها الضابط حسام، والذي يلعب دوره الفنان أحمد عبد الوهاب عن سماح، والتي تلعب دورها الفنانة مايان  في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، وذلك خوفا من المشاكل الكثيرة التي تمر بها أسرة سماح التي جاءت من كندا للبحث عن ميراثهم، ولكن متى يجب أن يعترف الضابط حسام بمشاعره لسماح؟ هذا ما يستعرضه اليوم السابع كما أوضحت خبيرة العلاقات الإنسانية صابرين جابر:

1000 حمدالله ع السلامة

لو قلت بحبك في سرك:

قالت خبيرة العلاقات الإنسانية أنه إذا كان الأمر يدور في ذهنك لفترة طويلة وتشعر بانك تقول بحبك في سرك، فسوف تشعر بتحسن كبير عند الاعتراف بالحب، امنح نفسك فرصة عندما تتأكد من مشاعر الشخص الذي تحبه واعترف له فوراً.

إذا كنتما شخصان يكملان بعضهما

إذا كنت أنت وشريكك في مكان تكمل فيه بعضكما البعض وحياة بعضكما البعض، فقد يكون هذا هوالوقت المناسب للانتقال إلى المستوى التالي.

الضابط حسام

تتحدثان عن المستقبل سويا

عندما تبدأن التحدث بصيغة أنكما شخص واحد، والحديث عن المستقبل بشكل عام فأعلم أن لا يوجد سبب لمنع مشاعرك، فأنتما في منطقة آمنة للاعتراف بالحب

إذا كنت غير صبور

قل “بحبك” عندما لا يكون بإمكانك الاحتفاظ بالكلمة بداخلك، وقبل أن تقول “أنا أحبك”، ضع في اعتبارك احتمالا ألا تسمعها من الطرف الآخر، فربما يكون غير جاهز في هذه المرحلة أو يفاجأ. وقد يحتاج إلى مزيد من الوقت للتفكير في الأمر، أو الأسوأ من ذلك، أنه لا يبحث عن أي شيء جدي.

كنتما معا لبضعة أشهر

إذا كنتما معا لبضعة أشهر، فأنتما مررتم بكثير من المواقف سويا، وأصبحتما على دراية ببعضكما،  ويمكنك أيضا خلال ذلك الوقت التأكد من أن الطرف الآخر يحبك كثيرا.

استمع لحدسك

في بعض الأحيان، لا شيء يعمل بشكل جيد مثل حدسك، إذا شعرت في قلبك أن هذا هو الوقت المناسب، فابدأ وأخبره بذلك، وأخبره أنه لا يوجد ضغطا عليه ليرد بالمثل على الفور.

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى