المرأة والمنوعات

3 أبراج جريئة ولا تخاف المجازفة.. الدلو عنيد والأسد يؤمن بالتجربة


202110191116481648

“يفوز بالملذات كل مغامر.. ويموت بالحسرات من يخشى العواقب”، هكذا يخبرنا أهل الحكمة فالمغامرة أو المجازفة لا تتطلب سوى الشجاعة والإيمان والثقة، وحتى لو النتائج ليست فى صالحك، لكنها ستجعلك أكثر قوة وصلابة وجرأة فى مواجهة الحياة، والحقيقة أن المجازفة لها أيضا جانب سلبى لابد أن تكون على دراية به، وهو أن البعض قد يصفك بالحماقة لأنك دخلت مخاطرة ربما لا يمكن لغيرك خوضها بأى حال، لكن فى جميع الأحوال لا يمكنهم فهمك.

فتاة تلتقط الصور على قمة جبل

ومع ذلك إذا كنت مجازفًا حقيقيًا عن ظهر قلب، ستشعر بالسعادة لمجرد قيامك بالمغامرة بغض النظر عن النتائج المتوقعة، وهو ما لن يجعله يؤثر على روحك وحماسك فى الحياة، ويمكنك من خلال هذا التقرير التعرف على الشخصيات المغامرة أو المجازفة بناءً على السمات التى تحكم أبراجهم الفلكية، وفقا لتقرير منشور على موقع E TIMES.

 

3 أبراج لا تخاف المجازفة 

برج الأسد

يتصدر مولود برج الأسد صدارة قائمة الأبراج المجازفة أو المغامرة فهو الأكثر جرأة وشجاعة وشراسة، يؤمن بتجربة الأشياء، ولا يخجل أبدا من المخاطرة، سواء كان ذلك فى العمل أو الحياة الشخصية أو المهنية، فلن يفشل الأسد أبدًا فى مفاجأتك بقراراته وقدرته على المخاطرة.

أبراج لا تخاف المجازفة 

 

برج الدلو

مولود برج الدلو شخص عنيد بطبيعته، بمجرد أن يتخذ قرار بشأن شىء ما، فإنه سيحصل عليه بأى شكل ممكن، وحتى لو كان ينطوى على مئات المخاطر، إنه شخص نشيط وذكى جدا، وغالبا ما تكسبهم قدرتهم على المخاطرة النتائج المرجوة.

 شخص يفكر بعمق

 

برج الحوت

مولود برج الحوت شخص جرىء وواثق فى نفسه، قد يقوم هذا الشخص بخلق الفرص لنفسه عن طريق المخاطرة، لن يخاف أبدًا من قراراته، ولن يلتفت لمن يحاول تثبيط عزيمته، إنه يتمتع بعقل مبدع ومبتكر، وسيفعل كل ما يتطلبه الأمر للحصول على ما يريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى