المرأة والمنوعات

3 أبراج ما بتعرفش تشوف نص الكوباية المليان.. الميزان والعقرب الأبرز


202110160148304830

في الوقت الذي يجيد فيه البعض توجيه طاقة دفع لمن حولهم، من خلال نشر طاقة الإيجابية والتفاؤل تجاه ما هو قادم، وهو ما يجعلهم يحظون بتقدير وحب من حولهم، على جانب آخر هناك شخصيات متشائمة تحمل قدرا كبيرا من الطاقة السلبية، لا تري الخير أبدا فيما يحدث حولها.

 فتاة تشعر بالإحباط

 

ويمكنك التعرف على الشخصيات المتشائمة، من خلال السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وفقا لتقرير pinkvilla.

 

 

أكثر الأبراج تشاؤما

برج الميزان

مولود برج الميزان غالبا ما يري السيء في كل شيء، يميل إلى تفويت أشياء مهمة في الحياة بسبب نهجه المتشائم، من الصعب أن يرضيهم أي شيء على الإطلاق، سوف يكتشف جانبًا سلبيًا لكل شيء، وسيحجم عن فعل أي أشياء جديدة في الحياة.

 

 فتاة متشائمة


 

برج الجوزاء

يتحول مولود الجوزاء إلى أن يكون الأكثر تشاؤما بين من حوله، يصعب عليه تصديق أن شيئًا معينًا يأتي دون أي جانب سلبي، فهم يرون نصف الكوب الفارغ، وليس الممتلئ، لذلك إذا كان في حياتك شخص مولود جوزاء فاستعد للخوف من كل شيء، وللكثير من الأفكار السلبية أكثر مما تتخيله

 

 فتاة تفكر بسلبية


 

برج العقرب
 

عادة ما يشعر برج العقرب بالقلق من أصغر الأشياء، إنه يشعر بالخطر في كل موقف. بالنسبة له، يتعلق الأمر دائمًا بالثقة، وتجنب كل ما يعتقد أنه يسبب الضرر، غالبًا ما يفكر بشكل سلبي في الناس، ويصعب عليه الوثوق بأي شخص بسهولة، حتى لو كنت تتعامل معه بلطف، فسوف يفكر في الأمر على أنه موقف مشبوه، وقد ينأى بنفسه عنك.

 شعور بالإحباط

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى