المرأة والمنوعات

3 أجيال × صورة.. ظهور ملكى لولية عهد السويد مع أبيها الملك وابنتها الأميرة

[ad_1]
20220329040247247

كشفت الأميرة فيكتوريا، ولية عهد السويد، عن صورة جديدة مع والدها الملك كارل السادس عشر جوستاف، وابنتها الأميرة إستل، دوقة أوسترجوتلاند والوريثة الثانية لخلافة العرش الملكى فى السويد، فى أحدث ظهور لأفراد العائلة الملكية فى السويد، تمثل 3 أجيال مختلفة للعائلة.

ونشرت حساب الأميرة فيكتوريا، الصورة التى جمعتها مع والدها وابنتها، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: “صورة جديدة لولى العهد الأميرة فيكتوريا والأميرة إستل والملك كارل جوستاف”.

ولية العهد مع والدها الملك وابنتها الأميرة

وفى وقت سابق نفت الأميرة فيكتوريا، ولي عهد السويد، وزوجها الأمير دانيال، دوق فسترجوتلاند، الأنباء التى ترددت مؤخرًا حول انفصالهما وطلاقهما، مؤكدين أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

وقال القصر الملكى السويدى عبر إنستجرام، فى بيان صادر عن الأميرة فيكتوريا وزوجها دانيال، جاء فيه: “لقد وصل إلى علمنا أن هناك انتشارًا سلبيًا واسعًا للشائعات المتعلقة بعلاقتنا الخاصة، تنتشر المزاعم حول الخيانة فى العلاقة والطلاق الوشيك، فى الأحوال العادية لا نعلق على الشائعات والتكهنات”.

وأضاف بيان ولي العهد: “ولكن من أجل حماية عائلتنا، نريد أن نوضح وبشكل نهائى، أن الشائعات التى تنتشر الآن لا أساس لها من الصحة على الإطلاق”.

 

 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى