المرأة والمنوعات

4 أنواع أحذية فى موضة ربيع 2022 تجمع بين الراحة والأناقة.. صور


202203300445344534

راحة الجسم تبداْ من القدمين، وبطبيعة الحال فإن المرأة تهتم بكل ما يمنحها الراحة بالإضافة للأناقة والموضة التي تبحث عنها في كل مكان، وتعتبر الأحذية أمر هام جداً بالنسبة لأى امرأة، خاصة من تهتم بصيحات الموضة، لأنه يمنحها الثقة سواء إذا كان ذي كعب عالى، أو كعب متوسط أو حتى حذاء أرضى ، ولهذا نستعرض فى تقرير أبرز أتجاهات الموضة لربيع 2022 للأحذية ، وفقاً لما ذكره موقع مجلة “marieclaire”.

 


الحذاء المائى

موضة الربيع 2022 تقدم حذاء مثالى قريب من حذاء البحر من حيث حرية ارتدائه، وسهولة المشى به، مما يعطى للقدم الراحة الدائمة.

 


صندل الفرو

هو اختيار رائع للنساء التي تفضل الراحة والتميز، ويعتبر حذاء الفرو من موضة الربيع 2022، أنيق لمن تبحث عن التجديد، وهو حل مثالى بين الأحذية و”السليبر”.


 


أحذية البالية

تعتبر الأحذية المسطحة  الأرضية في موضة ربيع 2022 مطلب أساسى للنساء في عالم الموضة، لآنها تتميز بالبساطة والرقى، وخفة الوزن، مما يسهل ارتدائه في جميع الأوقات، و يحتوى في غالبية الوقت على الأاشرطة والأربطة من الساتان.


 


أحذية رياضية
 يعتبر الحذاء الرياضى لموضة الربيع 2022  هو اختيار أساسى لكل فتاة في خزانة ملابسها، لأنه يريحها من يوم عمل طويل، خاصة النعال السميكة وتصميمات الصنادل ذات الفتحات.

 

 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى