المرأة والمنوعات

5 أبراج أوعى تعترف لهم بحبك الأول.. الأسد مغرور والجدى هيستغلك


202202121214371437

لكل شخص عيوبه ومميزاته، التي تظهر أو نكتشفها عندما نتعامل معه في إطار معين أو علاقة معينة، فالعيوب التي تظهر لنا من زميل عمل تكون مختلفة عن عيوب الشخص نفسه في العلاقة العاطفية والعكس كذلك، وهناك بعض العيوب لدى البعض لا تظهر إلا عند اعتراف أحد بحبه لهم، وأحيانًا قد لا يعترف هذا الشخص أنها عيوب ويعتبر أن هذا حقه وأنه يريد الخير لنفسه، ولكنها سمات تضغط على الطرف الآخر وقد تزعجه.

ويستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام 5 أبراج فلكية كُن حريصاً عند اعترافك بحبك لهم، بل ويفضل تركهم يعترفون بحبهم لك في البداية:

برج الثور:

يعتقد برج الثور أنه الأفضل وأنهم يستحقون كل شيء أفضل من معظم الناس، لديهم فكرة أن ما يفعلونه من أجل مصلحتهم ويستحقون ذلك، لأنهم يشعرون أنهم يستحقون كل خير وكل الحب، يفتقر هذا البرج إلى التعاطف، فهم يكرهون وضع أنفسهم في مكان الآخرين ولذلك فهم اكثر مادية، فعند اعترافك لهم بحبك من الممكن أن تجد رد الفعل غير ما تتوقع.

برج الأسد:

مواليد برج الأسد يبحثون دائماً عن الاهتمام من كل من حولهم بشكل مبالغ فيه، لذا من الصعوبة إقناعهم بحبك لهم، هم معروفون بكونهم متمركزين حول الذات والأمر يتعلق بهم دائمًا، فهم معترفين بأنهم ولدوا ملوك وقادة، كما إنهم لديهم قدرة عالية على لفت نظر كل من حولهم، مما يجعل اقتناعهم بحبك لهم 0%، لديهم الثقة الزائدة في أنفسهم ولا يسمح لأحد أن يقلل منه مهما كانت شخصيته.

برج الجدي:

احترس من مواليد برج الجدي فهم نرجسيين حقًا خاصة عند اعتراف أحدهم بحبه لهم، لا يبدو أنهم يرون مدى الخطأ في استغلال الآخرين للحصول على ما يريدون، ويحبون أن يشعرون أن كل الفتيات حولهم، وقد يستغل الشخص الذي يحبه.

برج الدلو:

إذا اتهمت برج الدلو بأنه نرجسي حين تعترف بحبك له وتجد رد الفعل غير متوقع، فلن يجد ذلك صحيحا أبدًا، يمكن أن يكونوا نرجسيون لدرجة أنهم لا يفكرون في أي شيء سوى احتياجاتهم ورغباتهم، وذلك لإنهم يحبون الاهتمام.

برج الحمل:

الحمل متهور أكثر من كونه نرجسي، فمن الممكن أن يجاريك في شعورك بالحب نحوه، وفجأة تجده ينسحب منك، فهم لا يفكرون في الآخرين ولا يأخذونهم في الاعتبار، حتى عندما يكونون من أحبائهم.

حب

 

عيد الحب

 

 

فلانتين

 


 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى