المرأة والمنوعات

5 أحجار كريمة يمكن تقديمها للرجال لهدية مميزة.. بينها عين النمر والروبي


20220415111001101

كان الرجال يرتدون الأحجار الكريمة لعشرات الآلاف من السنين، سواء كان الهدف من ذلك استعراض مكانتهم أو كطقس ديني أو لمجرد الحصول على مظهر جيد. ويعد اختيار لون وأسلوب الأحجار الكريمة للرجال مسألة ذوق، ولكن الألوان الداكنة الجريئة والأشكال الكثيفة تكون الأكثر شيوعًا، لذا يستعرض اليوم السابع قائمة بأفضل الأحجار الكريمة للرجال مع بعض العلامات المفيدة عن نوع المجوهرات التي يصنعونها بشكل أفضل وقوتها الروحية عليهم مما يجعلهم هدية مميزة تقدم للزوج أو الأخ أو الخطيب وفقاً لموقع ” gemselect” كما يلي:

الياقوت الأزرق:

الياقوت الزرق يتميز هذا الحجر بلونه الأزرق، وأكد خبراء الطاقة أن هذا الحجر يزيد من الحكمة والحظ السعيد بالنسبة للرجال.

حجر الروبي:

حجر الروبي يأتي في المرتبة الثانية بعد الياقوت الازرق، تم ارتداء هذا الحجر الكريم الأسطوري من قبل أقوى الحكام الذين حاربوا في ميادين المعركة أو ساروا في أروقة السلطة، وأكد خبراء الطاقة إنه حجر يمد بالحكمة والرزانة.

التورمالين الأسود:

يمكن للرجال ارتداء أي لون يحلو لهم من حجر التورمالين الأسود ولكن يبدو أن الألوان الداكنة أكثر شيوعًا ولا يمكن أن تصبح أغمق بكثير من التورمالين الأسود، فهو حجر كريم متين وبأسعار معقولة، والذي يأتي في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشكال والقطع والأحجام، كما أكد خبراء الطاقة انه حجر يمد بالحماية والطاقة الإيجابية.

 

العقيق الأحمر والبرتقالي:

العقيق الأحمر والبرتقالي حجر كريم آخر له تاريخ ثري، يتوفر هذا الحجر بعدة ألوان لكن الأحمر والبرتقالي هو أشد طاقة وقوه، حسب خبراء الطاقة.

 

عين النمر:

عين النمر حجر كريم كلاسيكي مميز للرجال، يتميز بلونه البني الخمري الغني مع خطوط ذهبية أو برتقالية، يعطي القوه والشجاعه والابداع لمرتدية، حسب خبراء الطاقة.

العقيق الأحمر

 

حجر الروبي

 

 

خاتم رجالي

 


 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى