المرأة والمنوعات

5 أحجار كريمة يمكن نقعها في الماء منها الكوارتز.. اعرف فوائدها


202305290429272927

الأحجار الكريمة لها العديد من الفوائد النفسية والجسدية، وذلك بارتدائها أو بالإمساك بها، ولكن هل فكرت أن الماء تتفاعل مع البلورات ويمكن شربها وتؤدي للحصول على فوائد علاجية، هذا النوع من الماء كان يستخدم منذ العصور القديمة وفي كثير من الحضارات، ويسمى ماء الأحجار الكريمة أو الإكسير البلوري.

 فمن المعروف أن الأحجار الكريمة والبلورات والأحجار تشع الطاقة والاهتزازات في محيطها، هناك مجموعة كبيرة من البلورات ذات الخصائص المتباينة التي يمكن أن تؤثر عليك بشكل إيجابي بعدة طرق سواء بوضعها مباشرة في المياه، أو استخدام الزجاجات الحديثة المخصصة لوضع الأحجار الكريمة، ولكن يجب التأكد من طبيعة تلك الأحجار حتى التأكد من خلوها من مواد أو مكونات ضارة، ويستعرض عليك “اليوم السابع ” تاريخ مجموعة من  الأحجار الكريمة التي يمكن شرب مائها وفقًا لموقع ” gemstonewell” كما يلي.

الاحجار الكريمة

 

تاريخ اكتشافها

اكتشف الفيزيائي الألماني الدكتور “وولفجانج لودفيج” أن الماء “له ذاكرة مثل الفيل” وذلك بمعنى أنها تحتفظ بطاقتها واهتزازاتها لفترة طويلة، وأكد أنها عندما تتعرض المياه لطاقة معينة تحملها معاها في أي مكان، فعند وضع الأحجار الكريمة بها وشرب هذه المياه، ودخولها الجسم، يحتفظ الجسم بالطاقة التي انتقلت إليه، مثل الأحجار التي تعطي الثقة بالنفس، وتزيد من التفاؤل، وغيرها من أنواع الطاقات المختلفة حسب احتياج المستخدم.

الكوارتز الوردي

يعمل حجر الكوراترز الوردي المنقوع في الماء إلى تغير طاقة المياه وتجعلك تشعر بالطاقة الإيجابية والحب والسلام والسعادة، لأنه يعمل على امتصاص جميع الطاقة السلبية الموجودة والتي قد تصل إلى الماء الذي تشربه.

الكوارتز

الكوارتز السموكي

تعتبر من الأحجار التي تعمل على تنظيم الشقرات، وتخلص الجسم من الطاقة السلبية، والضغط العصبي والتوتر والتفكير السلبي، وتساعد على تنظيم وترتيب أفكارك وتصفية ذهنك .

احجار كريمة

الهيماتيت

الهيماتيت من الأحجار القوية في طاقتها الإيجابية التي تحتفظ بها فترة طويلة، وتعطي تلك المياه المزيد من القوة والشجاعة، والسهولة في اتخاذ القرارات السريعة والصحيحة.

حجر السترين

تتميز المياه المنقوعه بحجر السترين إنها تجعلك شخصا نقيا وصادقا، ومساعدا للآخرين، وصديق وفي، لا تعرف عن الخيانة شيئا.

حجر كريم

حجر التورمالين

تلك الأحجار مناسبة لأصحاب الأعمال وخاصة المستثمرين، الذي تدور عمالهم حول العملات المالية، والاستثمار العقاري، فهي تساعدك على التفكير الصحيح واختيار الوقت المناسب لاتخاذ القرار السليم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى