المرأة والمنوعات

5 أفكار للاحتفال بليلة رأس السنة فى البيت.. “من الفوتوسيشن لليلة الألعاب”


202111300155165516

احتفالات رأس السنة من المناسبات الهامة التي يحرص الجميع على الاحتفال بها مودعين عاما قديما لاستقبال عام جديد ندعو أن يكون سعيدا، وخلال الاحتفال يفض البعض الأجواء الصاخبة والخروج في الهواء الطلق وسط الأصدقاء والمعارف والبعض الآخر يفضل الاحتفال في أجواء أسرية وعائلية دافئة توفيرا للنفقات المالية ورغبة في استقبال العام الجديد وسط العائلة، ولكن عليك الحذر من تحويل تلك المناسبة إلى ليلة مملة وروتينية تقضيها في المنزل، لهذا نقدم لك بعض الأفكار المبتكرة التي تضفي لاحتفالك المنزلي أشكالا مختلفة من المتعة والإثارة وبأقل التكاليف، وفقا لما ذكره موقع Wikihome :
 

1. فوتوسيشن للسنة الجديدة 

يمكنك صنع ركن خاص للتصوير أو لوكيشن تصوير بأبسط الطرق  كل ما عليك فعله هو ترتيب مساحة من منزلك لتكون مكان التصوير، وابحث عن حائط أو خلفية يمكنك استخدامها كخلفية للتصوير، وزينها ببعض زخارف وزينة رأس السنة،  يمكنك حتى استخدام ورق حائط بأشكال تشبه زينة رأس السنة، كما يمكنك وضع الألعاب و شجرة الكريسماس في مكان التصوير لتصبح الصور أكثر جمالا.


2. تزيين المنزل :


زينة رأس السنة من أهم الأشياء التي تجعلنا نشعر بحلول السنة الجديدة لذا تحرص جميع الكافيهات والمولات عليها خلال هذه الأشهر الاخيرة من العام، ولهذا عليك أيضا الحرص على تزين منزلك بها إذا كنتي تنوين قضاء الليلة في المنزل فهي  تضيفي جو الحفلات على البيت بديكورات مختلفة وزينة ملونة بالون الأخضر والأحمر.
 

3. تجميع ذكريات 2021 في فيديو:


قومي بعمل فيديو قصير لأبرز اللقطات واللحظات التي مررت بها خلال العام مع أفراد عائلتك وأصدقائك وادعيهم لمشاهدته سويا، فهذا سيخلق نوع من المتعة ويكسر الملل عندما يشاهدون ذكريات العام الماضي ويجعلكم حرصين على صنع المزيد من الذكريات الجديدة سويا في العام الجديد.
 

4. إلعبوا سوا :

اللعب هو أكثر الأشياء متعة وإثارة على الإطلاق لذا احرصوا على ابتكار ألعاب مميزة في هذه الليلة حتى تلعبوها خلال الاحتفال، على سبيل المثال اصنعي قائمة قصيرة من الأسئلة عن أحداث العام الماضي، اكتبي كل سؤال في ورقة، وضعيها في برطمان واطلبي من أصدقائك أن ينتقوا ورقة ليجيبوا عن السؤال الذي بداخلها. ومن أمثلة للأسئلة التي يمكنك طرحها: ما هو أفضل فيلم بالنسبة لك هذا العام؟ أو ما هو أفضل شيء حدث لك؟ أو ما أبرز شيء قمت بتحقيقه؟ وهكذا.
 

5. الأكل المفضل :


من الطبيعي بعد ليلة مملوءة بالمرح والاحتفال أن يشعر البعض بالجوع، فاحرصي على طهي الطعام المفضل للجميع، ولكن اصنعيه في هذا اليوم بطرق مبتكرة وقدميه بأشكال مختلفة وتعتبر البيتزا من الوجبات التي تصلح لأجواء احتفالات رأس السنة، فمعظم الأشخاص تحب البيتزا فيمكنك أن تنفذيها بأحجام صغيرة وأطعمة مختلفة تجذب الأطفال لتناولها، أما أبرز الحلويات التي يستعان بها بالكريسماس فهي الجاتوهات السواريه والكاب كيك لكونها بأحجام صغيرة أيضا.

 

رأس السنة

 

الاحتفال برأس السنة


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى