المرأة والمنوعات

5 تسريحات شعر من وحي إطلالات كيم كارداشيان.. “تعشق الضفائر وذيل الحصان”


202101131141494149

تحرص نجمات ومشاهير العالم على اختيار إطلالاتهن طوال الوقت بعناية شديدة، خاصة أن عدسات المصورين دائمًا ما تتجه إليهن في كل مرة يظهرن فيها أمام الجمهور، سواء في المناسبات أو حتى خلال حياتهن العادية، وتعد كيم كارداشيان إحدى أهم مشاهير العالم اللاتي يحرصن على اختيار كافة التفاصيل المتعلقة بإطلالاتهن، ولأن شعر المرأة هو تاجها، تهتم دائمًا باختيار تصفيفات مناسبة له، فإذا كنتِ تبحثين عن تصفيفات مختلفة، إليكِ نقلًا عن موقع مجلة “harpersbazaararabia” أجمل تسريحات شعر كيم كارداشيان للاختيار من بينها.

الشعر الطويل المفرود



تعد فتيات عائلة كارداشيان وجينر هن أشهر من يخترن تصفيفة الشعر تلك، وهي تعتمد على استخدام “الاكستنشن” لمنح الشعر مزيدًا من الطول والسمك، وبعض المنتجات التي تضفي عليه مزيد من اللمعان، ويترك بعدها مفرودًا.

ذيل الحصان المرتفع



كانت تلك الطريقة لتصفيف الشعر منتشرة خلال حقبة الألفية، واستطاعت كيم أن تضفي عليها لمسة عصرية، وتعيدها إلى ساحة الموضة من جديد، خاصة مع الشعر متوسط الطول، وهي تبرز ملامح الوجه.

الضفيرة



كثيرًا ما تلجأ الأمهات لعمل شعر بناتهن بهذه الطريقة أثناء ذهابهن إلى المدرسة، حيث ذيل الحصان المرفوع، ثم تجديله في شكل ضفيرة طويلة، وهي تسريحة الشعر التي اختارتها كيم كارداشيان أثناء احتفالها بعيد الميلاد الماضي.

الشعر القصير



تظهر كيم في أغلب الأوقات بشعر طويل، وهو يناسبها تمامًا، لكنها في بعض الأحيان تختار الشعر القصير أيضًا، وقد اختارت قصة “البوب” تلك التي سبقتها إليها اتيها كايلي جينر وكلوي كارداشيان من قبل، وبدت فيها جميلة أيضًا.

الضفائر الطويلة



يبدو أنها تحب الضفائر، لأنها تختارها في الكثير من إطلالاتها، وفي هذه الإطلالة صففت شعرها بالكامل في شكل ضفائر متعددة وطويلة، وهي نفس التصفيفة التي اختارتها لابنتها نورث ويست.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى