المرأة والمنوعات

5 حيل فى الموضة تجعلك أنحف بدون ريجيم.. شكل الحذاء ولونه بيفرق


202110060312171217

ليس من الممكن دائمًا أن نبقي أنفسنا في حالة جيدة سواء بالوزن أو بالمظهر، لكننا مررنا جميعًا بمواقف نحتاج فيها إلى الظهور بمظهر رائع ولدينا بضع دقائق فقط للقيام بذلك.جمع موقع ” برايت سايد ” أكثر الحيل فاعلية والتي ستساعدك على أن تبدين أنحف على الفور من خلال اختيار الأزياء دون مجهود كبير:

اختارى الأحذية المريحة
 

لجعل ساقيك أطول وأقل حجمًا، يجب عليك ارتداء الأحذية التي تشبه لون بشرتك، لذا فإن اللون البيج أو النود أو البني أو أيهما أقرب إلى لون ساقيك سوف يطيل مظهرهما، وإذا كنت ترتدين بنطلونًا ضيقًا، فاختارى حذاء من لون مشابه لما ترتديه، وتعمل هذه الحيلة لأنها تضيف الطول بصريًا إلى ساقيك وستبدو أطول ببضع بوصات.

ومن الجيد أيضًا تجنب الأحذية ذات الأشرطة أو المشابك في الكاحل لأنها تجعل ساقيك تبدوان أقصر مما هما عليه في الواقع.

اختيار الأحذية المناسبة

 

تخلصى من الملابس الصغيرة جدًا أو الكبيرة جدًا
 

لا تشتري أشياء ذات حجم أصغر أو أكبر، ستسلط هذه الملابس الضوء على عيوبك فقط وستضيف بصريًا بعض الوزن، و يجب أن يناسبك زيك ويجب أن يبرز ما تريديه مع إخفاء أي عيوب في نفس الوقت.

الملابس الصغيرة والكبيرة

 

دائما حافظى على ظهرك مستقيمًا
 

يمكن أن تجعل الوضعية الجيدة كل امرأة تبدو رائعة كما أنها تجعل خصرك يبدو أصغر، هذا هو السبب في أن التراخي عادة سيئة، لأنه لا يجعلك تبدين أقصر وأكبر حجمًا فحسب ، بل يمكن أن يسبب أيضًا مشاكل صحية، ولتجنب ذلك ، حافظى على ظهرك مستقيماً و تخيلى خيطًا يسحبك من أعلى رأسك.

اجعلى ظهرك مستقيما

 

اختارى الأقمشة المناسبة
 

لا تشتري ملابس مصنوعة من مواد خشنة أو ملابس ضيقة للغاية، وتجنبى الأشكال المربعة والخطوط لأنها ستلفت الانتباه فقط إلى مناطق المشاكل، و لتغطية أي عيوب ، اختارى الملابس المصنوعة من الأقمشة الناعمة والمرنة.

اختارى الأقمشة المناسبة

 

تعلمى تقنيات تحديد الوجه الأساسية
 

يجعل الكونتور وجهك يبدو أكثر ضيقًا ويمكنه حتى إخفاء الذقن المزدوجة، و تحتاجين فقط إلى تعلم كيفية استخدام الألوان الداكنة والفاتحة بشكل صحيح، والقاعدة الأساسية التي يجب تذكرها هي تعتيم كل ما تريدين إخفاءه، وتفتيح كل ما تريدين إبرازه.

تقنيات تحديد الوجه

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى