المرأة والمنوعات

5 زيوت طبيعية تساعدك في إزالة رائحة اللحوم من اليدين


20240616032006206


تقوم كثير من البيوت المصرية اليوم بذبح الأضاحي وتوزيع لحومها وإعداد أفضل وأشهى الوجبات خلال أيام العيد، وتقوم السيدات بغسلها وتقطيعها وبعد الانتهاء تظل رائحة اللحوم عالقة في أيديهن حتى رغم تكرار غسيلها بغسول اليدين، وتشعرن دائما أن أيديهن رائحتها لحوم، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أفضل 5 زيوت عطرية تمنح رائحة ونعومة لليدين حيث تتغلل الزيوت جلد اليدين وتخلصهما من أي روائحة ووفقا لما نشره موقع BoldSky وهي:

زيت الورد لإزالة رائحة اللحوم من اليدين 

تفضل الكثير من الفتيات وضع زيت الورد لمنح بشرتهن الصحة والنضارة، ويفضل أيضا وضعه على اليدين للتخلص من أي روائح من اللحوم ومنح اليدين رائحة لطيفة وهادئة وترطيب طبيعي أيضا.

زيت الورد

زيت اللافندر لإزالة رائحة اللحوم من اليدين 

يعد زيت اللافندر من الزيوت الطبيعية العطرية النفاذة التي تعمل على ترطيب البشرة كما تمنحها النعومة واللمعان ويستخدم لعلاج الاحمرار والتهاب اليدين ويفضل وضع القطرات المناسبة من الزيت وتدليكها برفق حتى تجف.

زيت اللافندر

زيت البابونج لإزالة رائحة اللحوم من اليدين 

زيت البابونوج الطبيعي من الزيوت التي تعمل على زيادة ترطيب البشرة والحفاظ على توحيد لون اليدين، ويمنع تعلق أي من روائح اللحوم وأي رائحة أخرى في اليدين عند وضعه بعد غسل اليدين جيدا، وتدليك اليدين برفق حتى يجف.

الليمون لإزالة رائحة اللحوم من اليدين 

غسل اليدين بقطرات من عصير الليمون يعمل على تنظيف اليدين من أي روائح ويزيل أي بقايا جلد زائد ويوحد لون اليدين ويجعل رائحتهما منعشة.  

ليمون

استعمال زيت خشب الصندل لإزالة رائحة اللحوم من اليدين 

يعد زيت خشب الصندل من الزيوت العطرية التي تستعمل كمطهر للبشرة وعلاج الجفاف والتشقق، وتمنح اليدين والبشرة إشراقة طبيعية ورائحة مثالية.

زيت خشب الصندل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى