المرأة والمنوعات

5 طرق تعلمك إتيكيت حضور حفل الزفاف


202305280333483348

عند حضور حدث أو مناسبة ما فعلى الجميع أن يكون ملتزما بآداب المكان ويرتدى ملابس مناسبة للحدث، حتى يبدو في مظهر لائق وجميل..

على كل شخص يريد أن يحضر لحفل الزفاف أن يكون احترافيا، ولا يضايق أصحاب الحفل، وليس فقط وقت يقضيه ويرحل بعد ذلك، ويوجد بعض النصائح الاحترافية لآداب سلوك ضيف حفل الزفاف، حتى يحب الجميع أن يدعوك للمناسبات القادمة، وفقاً لموقع “theknot.


حفلات الزفاف

نصائح هامة لحضور حفل الزفاف:ملأ بطاقة الدعوة:

قد يحرص العروسان على إرسال دعوة للأشخاص المدعوين، بشكل ورقى أو إلكترونى، فإذا كان بشكل ورقى، يجب ملأ الفراغات بالبيانات المطلوبة كالاسم، وإذا كان على شكل إلكترونى يجب التسجيل وإبداء الموافقة على الحضور والمباركة لهم على الزفاف.

التقيد بآداب الدعوة:

في بعض الأوقات قد يفضل العروسان أن يقام الزفاف بشكل محدود مع الدعوة، وعلى الضيف بعد ذلك عدم إحضار أي شخص، حتى ولو كان شخص مهم، فإن الدعوة تحمل أسم الضيف فقط، فالعروسان قد يرغبان أن يكون حفل الزفاف لا يحضره إلا المقربون فقط.


حفلات الزفاف 

استكشاف مكان الزفاف:

يجب عند تلاقى الدعوة سواء ورقية أم إلكترونية معرفة موقع الحفل والمكان والوقت، وقد يوجد بعض تفاصيل الحفل على موقع الويب الخاص بحفل الزفاف من قواعد اللبس والجدول الزمنى لحفل الزفاف، واتجاهات الوصول لمكان حفل الزفاف.

 

قواعد الملابس في حفل الزفاف:

عند حضور حفل الزفاف يجب تجنب ارتداء الملابس البيضاء، مع عدم ارتداء ملابس مبهرجة زيادة عن اللزوم، مع معرفة قواعد الملابس لحفلات الزفاف متعدد الثقافات، وقد يكون في الغالب إن حفلات الزفاف المتأخرة تكون بألوان ناعمة وأشكال زهرية، والرجال ترتدى بدلات أخف مع القمصان مع ربطات عنق ناعمة.

الوصول إلى حفل الزفاف مبكراً:

يجب على الضيوف أن تحضر بشكل مبكر في حفل الزفاف، بحوالي 30 دقيقة، من وقت بدء حفل الزفاف، حتى ترى المناسبة من أول الحفل، وعندما يطلب العروسين من الشخص شخصياً أن يحضر فعليه أن يكون متواجد للمشاركة في الموسيقى والرقص لأنه قد يكون مقرب منهما.

 

حفلات الزفاف 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى