المرأة والمنوعات

5 علامات تخبرك بأن زوجك لم يعد يراكِ جذابة.. “قلة التواصل مؤشر خطر”


202202200239323932

تتساءل الكثير من السيدات كيف أعرف أن زوجي أصبح لا ينجذب إلي مثلما كنا في فترة الخطوبة وأول سنوات الزواج؟ فمن المحبط للغاية معرفة أن زوجك لم يعد يشعر بنفس الانجذاب إليك مثلما كان يشعر بها من قبل، وهذا قد يؤدي إلى الكثير من المشاكل الزوجية ويؤثر على سيرها بشكل أو بأخر، وظهور بعض المشاعر والمشكلات غير المبررة مثل التوتر أو الخيانة الزوجية أو مشاكل الثقة، أو انعدام تبادل الحب، لذا يستعرض اليوم السابع بعض من العلامات التي تساعدك في التأكد من وجود هذه المشكلة ومن ثم بحثك عن علاجاً لها أن وجدت وفقاً لموقع “يور تانجو” كما يلي:

أولاً: قلة الشغف

يظهر عدم الشغف في كثير من المواقف يسهل التعرف عليها من اختلاف ردود الأفعال المعتاد عليها، فإذا قامت الزوجة بصنع ما يحبه الزوج مثل ارتداء ملابس يحبها أو صنع طبقاً شهياً يحبه تجد منه رد فعل بارد وجاف على غير المعتاد منه.

ثانيًا: قلة المجاملات

قلة المجاملات، فإذا كان نادراً ما يثني على مظهرك وعملك وجهودك، فهذا لأنه لم يعد مهتمًا بك بعد الآن.

ثالثًا: قلة التواصل

التواصل هو الجانب الرئيسي في أي علاقة، وخاصة بين المتزوجين، وذلك لحل الكثير من المشاكل، أو مناقشه كافة الأمور الحياتية والعائلية، وحتى الأمور التافهة، فإذا نقص هذا التواصل، فقد أصبحت العلاقة على منحنى خطر، وقاربت على الانتهاء.

رابعًا: التشاجر المستمر

التشاجر المستمر دون سبب أو على أتفه الأسباب، واحد من العلامات التي تؤكد لك أن زوجك أصبح لا ينجذب اليك، ولا يشعر بداخله أي مشاعر اتجاهك، ما يجعله لا يرى إلى ما يضايقه فقط.

خامسًا: يبتعد عن ملامستك

فمن الطبيعي أن الحبيبين يحبون ملامسة بعض، فلمسة اليد كفيلة في بعض الأحيان لإنهاء أي خلاف بينهما، ولكن البعد عبارة عن قطع العلاقات نهائيا.

الحياة الزوجية

 

خلافات زوجية

 

عدم الشغف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى