المرأة والمنوعات

5 علامات فى لغة الجسد هتقولك إن الشخص اللى قدامك عنده اعتراف معذبه


20220315120428428

في الكثير من الأحيان نشعر بأن هناك من يرغب في الاعتذار لنا عن شيء قد بدر منه أو يريد الاعتراف بارتكاب خطأ أو فعل ما تسبب لنا في حدث أو مشكلة ما ولكن يمنعه الكبرأوالخوف منك أو من خسارتك لدي معرفتك بالحقيقة، ولكن إذا صمت اللسان فإن الجسد لا يمكنه أن يصمت كذلك وغالبًا ما تفضح إشارات لغة الجسد ذلك.

 

واليوم في مناسبة الاحتفال بيوم الاعتراف الصادق، نرصد مع خبير لغة الجسد محمد حسن 5 إشارات في لغة الجسد تخبرك أن هذا الشخص لديه سر يعذبه. 

 


 إشارات في لغة الجسد هتقولك أن اللي قدامك بداخله سر معذبه:

 النظر للأرض:

من أكثر الإشارات المرتبطة بالشعور بالندم والخزي من القيام بأمر ما يجعله لا يستطيع أن يرفع وجهه كأنه غير قادر علي أن يضع وجهه في وجهك مباشرة.

تجنب التواصل البصري:

تجده يهرب بعينيه بعيداً عنك وكأنه يريد النظر لأي شخص أو شيء سواك وكأنه ما فعله سيظهر على عينيه عند النظر إليك وفي الغالب لو نظر إليك ستجد أن نظره يهرب سريعاً منك يوجه نظره لأي شيء أو إلى الأرض

 ذم الشفتين للجانب:

تجد جانبي الشفتين مسحوبين نسبياً للجانب وهي من أكثر الإشارات المعبرة على الشعور بالندم والاسف، فهو هنا يؤنب نفسه ويراجع نفسه بندم على ما ارتكبه في حقك أحياناً تصاحب هذه الاشارة إشارة هز الرأس يميناً ويساراً ببطء، وهي أيضاً تعبر عن الشعور بالندم مع توجيه النظر للأرض.

 التقدم ثم الهروب:

تجده أثناء الجلوس يقترب بصدره تجاهك وكأنه يريد قول شيئاً ما ثم سريعاً تراه يتراجع بصدره للخلف، وكأنه تراجع نفسه فيما يريد أن يبلغك به لأنه يشعر بالخوف مما سوف يقول.

كثرة المقدمات والتلعثم:

تجده يمهد للموضوع كثيراً وبكلمات على الأغلب لا داعي لها ويظهر علي وجهه أنه يواجه صعوبة في بدء الحديث بهذا الموضوع، وكأنه سوف يتحدث عن أمراً محرجاً بالنسبة له، ثم أثناء الكلام تراه يتلعثم كثيراً ويكثر ظهور التأتأة في كلامه لأنه يعاني من صراع نفسي بداخله ويقاوم خوفه من الكلام في هذا الأمر ويفكر في ردة فعلك ومدي تقبلك من رفضك لما سوف يقول.


 

علامات هتقولك ان في سر

علامات في لغة الجسد تدل على الندم

اشارات هتقولك أن اللي قدامك جواك سر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى