المرأة والمنوعات

5 نصائح لتجديد الليفنج هتغير شكل كل البيت بأقل مجهود

[ad_1]
20220417031806186

يعد اقتراب الصيف وقتًا مثاليًا لإجراء تجديدات وتعديلات على المنزل، وخاصة غرفة المعيشة التي يقضي أفراد الأسرة أوقاتًا أكثر فيها خلال الصيف، ولتجديد غرفة المعيشة بنجاح وبأقل مجهود يقدم موقع “woohomE” 5 نصائح مهمة: 

1 – تغيير لون الحائط

تغيير لون الحائط بإمكانه تغيير شكل المكان بشكل جذري، ويفضل اختيار ألوان مناسبة ومتباينة من الأزرق والرمادي ستجعل هذه الألوان غرفة المعيشة أوسع عن ذي قبل، وممكن أن تضع أوراق حائط أذا أردت أن تضيف بعض الأناقة على غرفة المعيشة.

2 – إضافة قطع الخشب

أذا أردت التجديد فيمكن أن تستبدل أرضية غرفة المعيشة، على ألواح خشبية قوية، وقد تضيف على بعض الجدران الخشبية المميزة ويمكن تغير أثاث المنزل للأثاث خشبى مريح، ويمكن أن تضع خزانة خشب كبيرة مما توحى بمظهر أنيق وتضفى تصميم جيد لغرفة المعيشة.

3 – إضافة النباتات

أن اختيار النباتات لمنزلك هو اختيار موفق، فهى تضفى الراحة والأناقة على غرفة المعيشة، قد تضيف أزهار جميلة تضفى بهاء على المكان، فأن إضافة مسالحة خضراء كبيرة، تجذب الأنظار وتجعل راحة كبيرة لمن يراها .

4 – إضافة القطع الفنية

عليك اختيار قطع فنية راقية كالوحات والمنحوتات والمقتنايات الفنية، لتجميل المساحة الخالية في غرفة المعيشة، ويمكن أن تضيف لوحات فنية على الجدار لتزين غرفة المعيشة، لتجذب نظر الذين يرون المكان .

5 – تغيير الإضاءة

يمكن أن تضع إضاءة في زواية غرفة المعيشة لتكسبها بعض الجمال والرقى، بإضافة الأضواء الخافتة الهادئة والطبيعية، التي تضفى جو محبب للنفس .

الأضاءة

 

لون الجدار

 

لون الحائط

 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى