المرأة والمنوعات

5 نصائح لعمر أطول للرموش الصناعية.. “لا تستخدمي أصابعك لتثبيتها”


202210310129472947

تعد الرموش الصناعية جزء لا يتجزأ من المكياج الاحترافي، فالرموش الطويلة والكثيفة تزيد من جمال مظهرك وتضيف مظهرًا مغريًا لعينيك. ومع ذلك، لا شيء أسوأ من رموشك التي تبدو في غير مكانها أو تتساقط فجأة في الأماكن العامة، مما يسبب لك الكثير من الإحراج ويدمر مظهرك بالكامل. لذلك، نقدم لك اليوم 5 نصائح تساعدك على الحفاظ على رموشك الصناعية في مكانها طوال اليوم وفقًا لما ذكره موقع مجلة “Elle”.

طبقي الماسكارا على رموشك الطبيعية

من المقبول وضع الماسكارا مع الرموش الصناعية، لكن من الضروري فعل ذلك قبل وضع الرموش. غطي رموشك الطبيعية بطبقة رقيقة من الماسكارا، فهذا سيعزز التصاق رموشك الصناعية برموشك الطبيعية، لكن لا تفرطي في ذلك. تسهل الماسكارا أيضًا تداخل الرموش الصناعية مع رموشك الفعلية، مما ينتج عنه مظهر أكثر طبيعية.

تطبيق الماسكارا

 

انتظري حتى يثبت الغراء
غطي الرموش الصناعية بطبقة رقيقة من الغراء واتركيها تجف قبل وضعها على خط عينيك الطبيعي. يحافظ هذا الإجراء على الغراء في مكانه، مما يسهل الاحتفاظ بالرموش الصناعية لفترة أطول من الوقت.

الغراء في الأماكن الصحيحة
بعد وضع الرموش، تأكدي من ثباتها في مكانها. نوصي بوضع كمية صغيرة من الغراء على الزوايا الداخلية والخارجية للرموش الصناعية، فهذه هي الأماكن الأولى التي تتراجع فيها الرموش. إذا كانت هذه هي طريقتك المفضلة، فستبقى رموشك في مكانها.

لا تثبتي الرموش بأصابعك

عند وضع رموشك، من الضروري استخدام ملاقط مائلة مع مثبت الشعر بدلاً من استخدام يديكِ حيث يمكن أن تنتقل الزيوت الموجودة على راحة يدك إلى عينيك، مما يؤدي إلى جعل السطح زلق ويسمح لرموشك بالتحرك.

تثبيت الرموش بالملقاط

ضعي الرموش في الأماكن المحددة
أثناء التطبيق، ضعي المرآة في مكان يسهل عليكِ ملاحظة خط رموشك، ثم ضعي الرموش الصناعية بالقرب من الخط قدر الإمكان. هذا يقلل من خطر سحبهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى