المرأة والمنوعات

6 أفعال إذا صدرت من صديقك اعرف أنه مش مخلص.. منها تعمد الإهانة


202305020139513951

لا شك في أن ليس كل من نعيش معهم أشخاص أسوياء صادقين، ومريحين، على الرغم من أن الكثير قادر على الرسم البسمة على وجهه، ولكن يحمل في داخله الكره والحقد لكل من حوله ولا يرضى بأن يكون هناك من هو أحسن حتى ولو كان صديقه، فبدل من أن تخدع نفسك بأشخاص غير حقيقيين، هناك بعض العلامات الواضحة التي عليك ملاحظتها تقول لك إن هذا الشخص ليس صديق ولا مخلص ولا ينتمي لك، يستعرضها اليوم السابع عليك وفقا لما نشره موقع “seventeen”.

الصديق المخادع

لا يحبون السير معك

لا شك في أن الأصدقاء الحقيقيون يحبون الذهاب معا في كل شي، حتى لو لمجرد التسكع فقط، ولكن هؤلاء الأشخاص، يعتبر قضاء الوقت معهم مثل اقتلاع الأسنان، فمن المحتمل أنهم لا يقدرون صداقتك كما تقدرهم، ولكن عليك التفرقة بين أن يكون الشخص مشغولا أو لا يحب البقاء معك، أو يخرج معك فقط عندما يحتاج هو ذلك، فمن المحتمل أن تكون الصداقة من جانب واحد وقد لا يقدرك صديقك بالقدر الذي تستحقه.

يتواصل معك عندما يريد

هناك بعض الأشخاص الذين يضعون الخطط وبعض الأشخاص يسمحون للآخرين بوضع الخطط، وهذا صحيح، ولكن إذا لاحظت أن صديقك يرفض باستمرار دعواتك، فمن المحتمل أن لا يكون صديقاً حقيقياً.

الصديق الغير مخلص

 

يتحدثون فقط عن أنفسهم

إذا وجدت أنك تستمع باستمرار إلى صديقك يتحدث عن مشاكله، وتقدم له النصيحة، ولكن عندما تحتاج إليه لا تجده، فهذه علامة على أن صديقك ليس لديه اهتماماتك الفضلى وأناني حقا.

لا يشاركونك أي شيء أبدا

إذا وجدت نفسك تشاركه أكبر أسرارك، ولكنه لا يرد الجميل أبدا، فقد لا يعتبرك صديقا مقربا بما يكفي ليثق بك، أو إذا كانت حياتك كتابا مفتوحًا أما حياته يحفاظ على سريتها تماما، فإن الأمور تكون بجدية من جانب واحد وهذا ليس ما تدور حوله الصداقات الحقيقية.

شخصية منافقة

يتعمدون إهانتك

إذا لاحظت أن طريقته معك دائما تأخذ خيط الإهانة والتقليل منك، على عكس ما تقوم أنت به معه، أو ما يقوم به هو مع الآخرين فأعلم أنه غير جدير بصداقتك، فمن المحتمل أنه يثرثر ويتحدث عنك بشكل سيء مع أشخاص آخرين أيضا.

محرجون منك

إذا لاحظت أن هذا الشخص لا يتكلم عنك مع أصدقائه، ويتجاهل التعامل معك في العلن، فهذه علامة تقول لك يجب عليك قطعها، فصديقك الحقيقي لا يخجل منك أبدا ويكون فخورا بك أمام العالم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى