المرأة والمنوعات

6 ألوان يجب ارتداؤها لو عايز تتصور صور مميزة.. منها الأسود والأزرق


202306110339513951

جميعنا عندما يتم دعواتنا لحضور مناسبة هامة أو اجتماع، أو حضور حفل عمل، نسعى لأخذ بعض اللقطات المميزة لنخلق لأنفسنا ذكريات مميزة نسترجعها باقي حياتنا ونحكي عنها لأطفالنا، وغالباً يكون الشيء الأساسي الذي نسعى لنكون مميزين به هو ألوان الملابس وليس شكلها، حيث إن الألوان دائما ما تخيير الجميع عما يؤثر فيك وتشعر به، وتخبر الجميع عن الشعور التي تكنه بداخلك، فمثلا الألوان الزاهية والأنماط الجريئة يمكن أن تشتت الانتباه وتجعل من الصعب تذكر وجهك، أما الألوان الصريحة تدعو للسلام والأمل والنمو، وخاصة إذا كانت متناسقة وملاءمة للون بشرتنا، ولذا تستعرض اليوم السابع أفضل الألوان التي يمكن ارتداؤها للحصول على صورة مميزة وفقا لما نشرة موقع “jcpportraits”، ووفقا للموقع لا توجد قواعد ثابتة لاختيار الملابس بشكل احترافي، ولكن توصيات الألوان هذه ستساعدك إذا لم تكن متأكدا مما ترتديه.

اللون الأزرق

يعد اللون الأزرق طريقة رائعة لإضافة بعض الألوان إلى صورك دون الخوف من المخاطرة، يمكن أن يكون الفاتح منه له نفس تأثير اللون المحايد، بينما الداكن يخلق تباينا مثيرا للاهتمام، فاللون الأزرق يدعو إلى الهدوء والثقة والسلام، ويخبر الناس أنك واثق وصادق ومخلص، كما أنه مناسب لأصحاب البشرة الباردة، والشعر الأشقر.

الازرق

اللون الأسود

غالبا ما يكون اللون الأسود هو اللون الأكثر قتامة للملابس، على الرغم من بساطته، إلا أنه دائما يرتبط بالأناقة والتطور والقوة في علم نفس الألوان، فهذا اللون يساعد على إبراز جمالك وتناسقك، ويمن لأي شخص له أي درجة لون بشرة ارتدائه دون خوف.

الاسود

الرمادي الداكن

إذا لم تكن متأكدا مما ترتديه، فإن اللون الرمادي الداكن هو رهان آمن، فهو أحد الألوان التي ستجعلك تبدو متطورا ومحايدا ورزينا، ويمكن لأصحاب البشرة الباردة ارتداؤه بكل ثقة، ولكن عليك اختيار إكسسوارات مناسبة حتى لا تجعل نفسك في الصورة بوجه باهت.

الرمادي الداكن

اللون الأرجواني والزهري

يعد اللون الأرجواني واللون الزهري “السماوي” اختيارا غير معتاد إلى حد ما، ويمكن أن يجعل صورك بارزة، يمكن أن يستخدم هذا اللون لأصحاب البشرة الفاتحة، والدافئة، فاستخدامه يعكس شخصيتك الفريدة.

التقاط الصور

اللون الأخضر

إن ارتداء اللون الأخضر للحصول على صورة احترافية، يعطي الشعور بالحماسة والأفكار المميزة، وغالبا ما نربط اللون الأخضر بالطبيعة والنمو والحياة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى