المرأة والمنوعات

7 أفعال صغيرة تفعلها النساء بتلقائية يحبها الرجال.. “اخطفي قلب زوجك”


20220328044802482

هناك بعض الأشياء اللطيفة التي تفعلها الفتيات والتي يحبها الرجال، وعادة ما تفعل هذه الأشياء دون أن تفكر، فتحدث بحب وتلقائية، وعلى الرغم من اختلاف شخصيات الرجال، إلا أن هذه الافعال تترك أثراً جميلاً وتقرب الطرفين بعضهما البعض، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأفعال الصغيرة قد تفعلها الزوجات بتلقائية ويحبها الأزواج، ولا يقولون ذلك لكنها تزيد من شعورهم بمدى حبهم وقوتهم وسيطرتهم وفقاً لموقع ” yourtango” للعلاقات. ويمكنك أن تحرصي على هذه التصرفات التلقائية لخطف قلب زوجك وتعزيز حبه لكِ:

 

عندما تضعي رأسك على صدره:

عند الاستلقاء على الأريكة ومشاهدة التلفاز أو الاستلقاء في السرير بعد يوم طويل، يكون من أفضل اللحظات عندما تضع المرأة رأسها على صدرزوجها وتضع ذراعها فوقه، فهي تشعر بالأمان بجواره، وهو يعطيها كل ما تحتاجه من أمان وثقة بضمه لها.

 طلب الدعم:

يستمتع الرجال بالشعور بالقوة والسيطرة عندما تطلب منهه المرأة طلب المساعدة والدعم في افعالها ومهامها، فإنها واحدة من أكثر الأشياء جاذبية التي تقوم بها الفتيات.

 

أخبريه بأنكِ تقدريه:

بعض الأشخاص أكثر حنانًا من غيرهم ولا حرج في ذلك، فقد يبذل الرجل الكثير من الجهد في علاقتك فما المانع أن تخبريه بمدى تقديرك لما يفعله معك.

اخبريه بمشاعرك:

بينما يجب أن يكون قادرًا على قراءة مشاعرك من أفعالك، فيحتاج بعض الأزواج إلى أن يسمع ما يكمن بداخلك تجاهه، هذا سيجعله يشعر بالدفء والاحتواء.

تفاخري به:

لن يؤلمك أبدًا التحدث عنه أو التقاط صورة لهدية قدمها لك سواء على صفحتك الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أو مع اصدقائكما والتي تعبر عن مدى الترابط العاطفي بينكما.

ارتداء ملابسه:

سيُظهر له أنكِ تقدريه، وأنكِ على استعداد لمشاركة تقديرك وحبك له مع العالم، خاصة لو استعنتِ بإحدى القطع من ملابسه وارتدائها وأنتم في نزهة مع عدة أشخاص.

افعال يحبها الرجل

 

الارتباط العاطفي

 

الحب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى