المرأة والمنوعات

7 أفكار مختلفة لارتداء القميص الأبيض بشكل جديد كل يوم


20230715123009309

الفتاة عند ذهابها للعمل كل يوم قد لا يكون لديها العديد من الخيارات في اختيار ألوان عديدة فقد ترى أن أنسب لون لها هو اللون القميص الأبيض الذى ترتديه بكثرة، وبالتأكيد فإن القميص الأبيض ذو الياقة، من أفضل قطع الملابس الأساسية في دولاب كل فتاة، ويوجد بعض الأقتراحات التي يمكن من خلالها ارتداء القميص الأبيض بإطلالة مختلفة كل مرة، ولمعرفة تلك الأقتراحات يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع “hercampus”.

كيفية التنوع في الملابس بواسطة القميص الأبيض:تحت طبقات:

يمكن للفتاة التي تريد أن ترتدى القميص الأبيض عند خروجها عليها أن تنتقى قطعة ملابس تظهر اللون مثل اختيار لون زاهى كسترة مثلاً، مما يمنح إطلالة متألقة وجذابة، وتصلح للمناسبات الرسمية.


مع سترة


إطلالة  كاجوال:

من المعروف أن القميص الأبيض يعطى إنطباع أن الفتاة تتجه للعمل، ولكن يمكن تغير تلك الفكرة عن طريق ارتداء سروال من الجينز مما يعطى طلة عصرية شبابية لأقصى درجة.


اطلالة مختلفة (2)

إضافة بعض الألوان:

قد ترتدى الفتاة القميص الأبيض مما يكون متوقع أن يكون السروال أسود اللون، ولكن قد يتم اختيار بدلة بلون زاهى مفضل مما يجعل الطلة جديدة ومبتكرة وملفتة للنظر لأقصى درجة.


اطلالة مختلفة (3)

 إطلالة أنثوية رقيقة:

قد يكون القميص الأبيض يوحى بأنه لمكان العمل وسط الرجال، ولكن قد تنفى الفتاة تلك الفكرة عن طريق اختيار ارتداء قميص أبيض مع تنورة من التول وجاكت من الجلد، ليمنح طلة أنثوية عالية كأن الفتاة ذاهبة لحفل ما وليس لمكان العمل.


اطلالة مختلفة (1

طلة كلاسيكية:

يمكن أن ترتدى الفتاة القيمص الأبيض للحصول على مظهر هادئ كلاسيكى، يناسب جو العمل في الصباح وقد يناسب الذهاب في نفس اليوم لمناسبة ما على العشاء دون الذهاب لتغيير الملابس.


مع بنطال أسود

أبيض في أبيض:

قد تختار الفتاة أن تظهر باللون الأبيض بشكل واضح من خلال القميص الأبيض، ولكن يمكن أن تضع الفتاة إكسسورات من لمسة من الألوان التي تظهر الملابس بشكل محبب وملفت.

القميص تحت الملابس:

قد يكون لدى الفتاة بدلة أنيقة أو فستان رقيق ولكن قد يكون بدون أكمام مما لا يناسب الفتاة أن ترتديه، وقد تتركه في دولاب الملابس لوقت طويل، ولكن القميص الأبيض يحل الأمر عن طريق ارتداء القميص الأبيض تحت الفستان مما يعطى مظهر جديد وأكثر راحة وأناقة.

 

مع تنورة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى