المرأة والمنوعات

8 أخطاء شائعة تقع فيها الفتاة أثناء ارتداء الجينز.. خلى بالك منها


20230801024308438

قطعة الجينز في كل دولاب ملابس لدى كل فتاة فلا غنى عنها، وهى من أفضل الملابس التي يمكن ارتداؤها بكل سهولة وتليق على أي ملابس مهما كانت الألوان..

قد تقع الفتاة في بعض الأخطاء التي تجعل إطلالاتها غير جيدة، ولمعرفة تلك الأخطاء التي قد تقوم بها الفتاة عند ارتداء السروال الجينز دون أن تعرف، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقًا لموقع “Brightside”.

ارتداء السروال بشكل مزدوج 

يوجد بصيحة من موضة الملابس وهى ارتداء الجينز في كل الطلة، سواء القميص والسترات الجينز ولكن الأفضل هو تحديد الجزء العلوى والسفلى من الجسم عن طريق ارتداء الجينز ولكن بلون مختلف للشعور بالتباين مما يخلق مظهر أنيق ومشرق لأبعد حد.


جينز بلون واحد

جينز بقصة مستقيمة بطول خاطئ:

يعتبر قطعة الجينز من القطع التي لا غنى عنها، وتحرص كل فتاة أن ترتديه بصورة يومية، ويجب عند ارتداء الفتاة قطعة الجينز، أن يصل الجينز إلى الكاحل، ويجب أن يكون الطول جيد مع تلك القصة المستقيمة حتى لا تبدو الساق ضخمة.


جينز بقصة مستقيمة بطول خاطئ

أطراف غير مهذبة:

قد تترك بعض الفتيات السروال الجينز، بأطرف مطوية بشكل غير منظم، ولهذا يجب على أطراف سروال الجينز أن تكون مهذبة بشكل كبير ومرتبة  لتعطى أناقة أكثر.


اطراف غير مهذبة

أحذية ضيقة:

من الأفضل بالنسبة للفتاة أن تختار جينز ضيق على الساق، لأن المزيد من الطيات بشكل فضفاضى تخلق شكل غير لائق على الركبتين، ولهذا يجب الحرص على اختيار أحذية ذات ساق عريضة مطوية بشكل قليل.


أحذية ضيقة

سروال بداخل كاحل الجزمة:

يجب على كل فتاة ألا تدخل أرجل السروال بداخل قمم أحذية الكاحل أو الحذاء القصير، مما يجعل الطلة غير جيدة وغير لائقة.


بنطال مدسوس في جزمة الكاحل

قطع لا تتناسب مع شكل الجسم:

يجب الحرص لكل فتاة أن تضع إعتبارًا لشكل الجسم، مع اختيار الجينز المتسع العصرى، بحيث يبدء السروال من الإتساع من منطقة الركبة، ولكن يجب الحرص على عدم جعله عريض جدًا، مما يجعل شكل الفتاة قصير، ولكن سيكون أكثر من رائع على الفتاة الطويلة والنحيفة.


قطع لا يتناسب مع شكل جسمك

الجينز ينخفض إلى الوركين:

قد تقوم الفتاة بالحصول على سروال جينز متوسط الارتفاع على الوركين للحصول على شكل عصرى، وغير رسمي، ولكن يجب على الفتاة أن لم تكن طويلة أن تقوم بذلك،  لأن ذلك سيشوه شكل الجسم بشكل واضح ويجعله غير متناسق.


الجينز ينخفض ​​إلى الوركين

الجينز الضيق الطويل بشكل مبالغ فيه:

قد يكون الجينز القصير عصرى إلى حد كبير، ولكن قد يكون السروال الجينز طويل وضيق، مع طوى الجزء الزائد على منطقة الكاحل مما يجعل الطلة قديمة بعض الشىء.


الجينز الضيق الطويل جدًا

 

 


 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى