المرأة والمنوعات

8 أفكار على قد الإيد هتغير ديكور البيت في شهر رمضان.. صور

[ad_1]
202004210358235823

يأتي شهر رمضان الكريم وتأتي معه البهجة والسعادة التي تملأ البيوت والشوارع، والأهم من ذلك أنها تملأ قلوب الناس بالدفء والسرور لقدوم هذا الشهر المبارك، فالاحتفال بشهر رمضان الكريم والاستعداد له جزء أصيل من عاداتنا وتقاليدنا حيث تمتلىء الشوارع بالزينة والأضواء والفوانيس وتتجمع العائلات مع بعضها والأصدقاء سواء من خلال السهرات الرمضانية على المقاهي أو في المنازل التي تتزين وتستعد لاستقبال شهر رمضان الكريم بالزخارف وفوانيس رمضان المحببة إلى النفوس، ومع اقتراب شهر رمضان الكريم تستعد كل أسرة لاستقبال هذا  الشهر الكريم من خلال بعض الترتيبات الخاصة بالمنزل، وفيما يلى نصائح لأفضل أفكار لـ ديكور  شهر رمضان  :

تعليق اللافتات:

 قومي بتعليق اللافتات المضيئة على باب منزلك مع بعض الأضواء الصغيرة الملونة مكتوب عليها بعض العبارات المرحبة بالضيوف مثل: أهلا وسهلا، رمضان كريم وهكذا .

وضع فانوس:

ضعي فانوس بالحجم المتوسط على الطاولات البارزة في مدخل المنزل أو في المكتبة. 

تزيين الصالة:

استخدمي بعض الوسائد في الصالة مزخرفة بالرسومات والألوان الرمضانية والتي تعطي انطباع إيجابي وتربط الذهن بشهر رمضان الكريم.

مفرش رمضاني:

ضعي مفرش رمضاني على مائدة الطعام لتجلبي لأسرتك الشعور بالدفء العائلي المرتبط بذكريات رمضان الجميلة ورسوماته المبهجة.

التقويم الرمضاني:

قومي باستخدام التقويم الرمضاني لتذكير أسرتك بمواعيد الصلاة وموعد قدوم عيد الفطر المبارك وبالتالي شعورهم بالإيجابية والسعادة كلما اقترب موعد العيد.

اصنعي برطمانا:

اصنعي برطمانا يضع فيه كل أفراد الأسرة يوميا ملاحظاتهم عن سلوكياتهم خلال هذا الشهر الكريم وما يرغبون في فعله لاحقا مما يجعلهم يشعرون بقيمة التغيير خلال هذا الشهر الكريم.

صناديق ورقية:

قومي بشراء صناديق ورقية واملأيها بالحلوى والبالونات، ثم اربطيها بالسقف حتى تتدلى بشكل جميل وجذاب.

هدايا لأطفالك:

غلفي الهدايا لأطفالك واجعليهم يتحمسون لفتحها يوم العيد، واربطي بين هذه الهدايا وبين مقدار ما أنجزوه من أهداف خلال هذا الشهر الكريم فهي طريقة رائعة لإبقائهم مثابرين متحمسين.

 

افكار لزينة رمضان

أفكار لتجديد زينة رمضان

تزيين البيت

زينة رمضان

 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى