النائب محمد علي فنيرة يرفض بشدة خفض ميزانية التنمية الجهوية: “أمر غير مقبول”


النائب محمد علي فنيرة يعرب عن استيائه من خفض ميزانية التنمية الجهوية

عبّر النائب محمد علي فنيرة عن استيائه من التراجع في ميزانية التنمية الجهوية من 350 مليون دينار إلى 300 مليون دينار، مؤكداً أن هذا التخفيض غير مقبول. وقد طالب فنيرة بضرورة إعادة النظر في هذا القرار وزيادة الميزانية المخصصة للتنمية الجهوية، مشيراً إلى أنها ضرورية لتنفيذ المشاريع التي تمس حياة المواطنين اليومية، مثل تحسين خدمات المياه والإنارة وتطوير الطرقات. جاء ذلك خلال جلسة عامة مشتركة ضمت أعضاء مجلس نواب الشعب والمجلس الوطني للجهات والأقاليم، لمناقشة مشروع قانون المالية لعام 2025.

استمع إلى تعليق النائب محمد علي فنيرة كاملاً عبر الرابط الصوتي المرفق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى