غياب اللاعبين عن تدريبات نجم المتلوي يثير القلق والانتباه


شهدت تدريبات فريق نجم المناجم، التي كان من المقرر أن تُجرى مساء اليوم الأربعاء، غياب اللاعبين. ويعود هذا الغياب إلى عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة لأكثر من شهرين، مما تسبب في استياء اللاعبين وامتناعهم عن التدريبات.

تجدر الإشارة إلى أن نجم المتلوي يمر بفترة فراغ إداري بعد إعلان نجيب المستيري انسحابه من رئاسة النادي. يأتي هذا الانسحاب بسبب التحديات المالية الكبيرة التي يواجهها الفريق في الآونة الأخيرة.

ويذكر أن الفريق يستعد لمواجهة قوية ضد النادي الإفريقي في الجولة القادمة، والتي ستُقام في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى