تحذير قوي من برشلونة لثنائي النجوم أراوخو ودي يونغ!

نادي برشلونة يوجه إنذارًا شديد اللهجة لأراوخو ودي يونغ بشأن تجديد العقود
وفقًا لتقرير صحيفة “سبورت” الإسبانية، قررت إدارة نادي برشلونة عدم استمرار أي لاعب في الفريق للموسم القادم إذا كان عقده ينتهي خلال العام المقبل. وأوضح التقرير أن نادي برشلونة وجّه تحذيرًا واضحًا لكل من رونالد أراوخو وفرينكي دي يونغ بضرورة تجديد عقودهما خلال هذا الموسم، وإلا سيكون على الثنائي مغادرة الفريق بحلول نهاية يونيو 2025.
وأشار التقرير كذلك إلى أن هناك تفاؤلاً في برشلونة بشأن مستقبل اللاعبين، بعد إجراء محادثات شخصية معهما، حيث أبدى كلاهما رغبتهما الصريحة في البقاء مع الفريق الإسباني.
ابقَوا متابعين لمزيد من التحديثات حول مفاوضات تجديد العقود ومستقبل اللاعبين في برشلونة.



